تأسس في 22 مايو 2012م

ملتقى وحدة صنعاء الرمضاني .. اهلي صنعاء ينفرد بالمركز الثاني بخماسية في شباك الشرطة

متابعات
2019-05-14 | منذ 4 شهر


تجاوز اهلي صنعاء نظيره الشرطة بخمسة اهداف مقابل هدف في اللقاء الذي اقيم تحت الاضواء الكاشفة بملعب الوحدة بختام الجولة الثانية من بطولة كرة القدم في الملتقى الرمضاني الثالث بنادي وحدة صنعاء .

وضع زكريا طفطوف اهلي صنعاء في المقدمة بعد مرور خمس دقائق من بداية اللقاء اثر استغلاله لكرة راسية من احمد ضبعان وصلت الى طفطوف وهو على خط المرمى وضعها بكل سهولة في شباك الشرطة .
وتمكن احمد ضبعان من اضافة الهدف الثاني للاهلي عبر علامة الجزاء عند الدقيقة ال38 .
واضاف ناصر محمدوه الهدف الثالث للاهلي بعد استغلاله دربكة دفاعية امام المرمى الشرطاوي عند الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول .
وسجل فؤاد الحمادي هدف الشرطة الشرفي من ركلة حرة مباشرة سكنت شباك الحارس عصام الحكمي عند الدقيقة ال55 .
ووسع زكريا طفطوف الفارق للاهلي بتسجيله للهدف الرابع بعد استغلاله لكرة بينية مقشرة من احمد ضبعان عند الدقيقة السبعين .
واختتم البديل جلال الجلال الخماسية الاهلاوية عند الدقيقة ال73.
بهذه النتيجة رفع اهلي صنعاء رصيده الى اربع نقاط وانفرد بالمركز الثاني وبقى الشرطة في المركز السادس بنقطته اليتيمة .
وكان اليرموك قد دك شباك العربة بسداسية مقابل هدف في المباراة الاولى التي اقميت مساء الاثنين ليرفع رصيده الى ثلاث نقاط في المركز الثالث ، وبقى العروبة في الترتيب السابع بنقطة وحيدة .
وكانت الجولة الثانية افتتحت امس بفوز وحدة صنعاء على ازال برباعية نظيفة انفرد من خلالها بصدارة البطولة برصيد ست نقاط ، فيما تأجلت مباراة شعب صنعاء واليرموك لاسباب فنية .
 الى ذلك تفتتح مباريات الجولة الثالثة يوم الاربعاء بلقائين يجمعا شعب صنعاء والشرطة والعروبة ووحدة صنعاء وتختتم الاربعاء بمواجهتين تجمعا ازال و22 مايو واهلي صنعاء واليرموك .
من جهة اخرى تتواصل مباريات الملتقى الرمضاني لناشئي كرة القدم اليوم الثلاثاء باقامة ثلاثة لقاءات بين مايو والعروبة ووحدة صنعاء واليرموك وشعب صنعاء مع فتح ذمار.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق