تأسس في 22 مايو 2012م

ثلاثة انتصارات في افتتاح بطولة ملتقى الوحدة الرمضاني للناشئين

صنعاء _ خاص
2019-05-12 | منذ 5 سنة

دشنت يوم السبت بملعب وحدة صنعاء بطولة ملتقى الوحدة الرمضاني الثالث لناشئي كرة القدم .

وتقام البطولة بنظام المجموعتين وبمشاركة فرق الوحدة واليرموك والعروبة و22 مايو في المجموعة الثانية و فرق اهلي صنعاء والوحدة ب وشعب صنعاء وفتح ذما ر في المجموعة الاولى .

وتمكن وحدة صنعاء من التغلب على العروبة بهدفين لهدف في المباراة التي اقيمت بينهما تحت الاضواء الكاشفة لحساب المجموعة الثانية .

الوحدة تقدم اولا بالنتيجة عبر لاعبه سهيل القحطاني عند الدقيقة الثالثة ، وعدل عبدالرحمن صويلح الكفة للعروبة بعد ذلك بعشر دقائق ، قبل ان يخطف محمد القميري هدف الفوز الوحداوي عند الدقيقة ال65 .

وفي مباراة اخرى لحساب ذات المجموعة خطف 22 مايو انتصارا صعبا من امام اليرموك بهدف نظيف . ويدين مايو بالفضل بهذا الفوز للاعبه ذي يزن سعدان الذي سجل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة الخامسة من عمر المباراة .

بهاتين النتيجتين تصدر الوحدة منافسات المجموعة الثانية بثلاث نقاط وبافضلية تسجيل هدفين عن مايو الذي حل ثانيا فيما جاء العروبة واليرموك في الترتيب الثالث والرابع .

وكانت مباريات المجموعة الاولى قد اقيمت عصر السبت حيث تمكن اهلي صنعاء من الفوز على الوحدة ب بثلاثة اهداف لهدف . وتتواصل منافسات البطولة الثلاثاء باقامة ثلاثة لقاءات حيث يواجه مايو العروبة ويلتقي الوحدة مع اليرموك لحساب المجموعة الثانية على ان يلتقي شعب صنعاء بفتح ذمار ضمن المجموعة الاولى .


آخر الأخبار