تأسس في 22 مايو 2012م

فوز الفاروق وعمر في دوري الشهيد عبدالقادر هلال بمسيك

صنعاء _ خاص
2019-05-12 | منذ 5 سنة

استهل فريق الفاروق مشاركته في الدوري الرمضاني الثالث لكرة القدم الذي ينظمه مجلس شباب مسيك التنموي على كاس الشيهد عبدالقادر هلال بالفوز على صقور تهامة ب3-1 ضمن منافسات المجموعة الثانية .

محمد عامر وضع فريق الفاروق في المقدمة بعد مضي خمس دقائق من صافرة البداية وضاعف زميله ايمن النجار النتيجة بتسجيله للهدف الثاني عند الدقيقة ال15 ، قبل ان يقلص صقور تهامة النتجية والشوط الاول على مشارف النهاية . واختتم عبدالرحمن الويسي ثلاثية الفاروق عند الدقيقة ال30 ، ليتصدر الفاروق المجموعة بثلاث نقاط ويبقى الصقور ثالثا بدون نقاط . وفي المباراة الثانية لحساب المجموعة الثانية حقق فريق عمر بن الخطاب الفوز على الفرن الخيري بهدفين دون رد .

اهداف فريق عمر سجلت عبر هيثم زهرات في الدقيقة ال9 ، وادهم متاش في الدقيقة ال25 . بهذا الفوز حصد فريق عمر ثلاث نقاط ثمينة وبقى في الترتيب الثاني بينما تذيل الفرن الخيري الترتيب بدون رصيد من النقاط .

وتتواصل منافسات الجولة الأولى من البطولة الاحد باقامة مباراتين الاولى تجمع فريق الخاوي مع الشهيد ايمن دحروج ، ويلتقي في الثانية الاتفاق مع القدس لحساب المجموعة الثالثة من البطولة .


آخر الأخبار