تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب فالنسيا يتوعد آرسنال بسيناريو ليفربول

متابعات
2019-05-09 | منذ 2 شهر

أكد مارسيلينو المدير الفني لفريق فالنسيا الإسباني، امس الأربعاء، أن فريقه لديه الثقة في قدرته على إسقاط آرسنال غدا في إياب الدور قبل النهائي للدوري الأوروبي، وقلب تأخره (1 - 3) ذهابا إلى فوز ثمين في مباراة الإياب.

وأشار مارسيلينو إلى أنه على قناعة تامة بأن فريقه يستطيع استغلال إقامة المباراة غدا على ملعبه باستاد "ميستايا" في تقديم ليلة ساحرة تشبه ما قدمه الفريق عندما أطاح بفريق خيتافي من بطولة كأس ملك إسبانيا.

وقال مارسيلينو، في المؤتمر الصحفي لفريقه اليوم قبل مباراة الغد: "سنخوض المباراة بثقة في قدرتنا على إسقاط آرسنال، لمست هذه الثقة في اللاعبين من خلال كلماتهم وأعينهم وطريقة تصرفهم، إذا كنت أثق بلاعبي فريقي، فإنني أثق أيضا بأن المشجعين لديهم نفس الثقة رغم صعوبة المواجهة بالتأكيد".

وأشار إلى أن الفريق يحتاج إلى الهجوم من أجل الإطاحة بالمدفعجية ولكن على الفريق أن يتوخى الحذر الدفاعي أيضا.

وأوضح: "نحتاج للفوز 2 - 0، وأعتقد أن الذكاء والصبر يجب أن يكونا سلاحا لنا في المباراة ولكن يجب ألا يتسم الفريق بالتهور خلال مهاجمته لمرمى المنافس عندما نفقد الكرة، علينا أن ندافع جيدا على المستويين الفردي والجماعي، هذا قد يمنحنا بطاقة التأهل للنهائي".

وأضاف: "إنها 90 دقيقة، أرى الفريق طموحا وواثقا في أن الجهد والإخلاص وروح البطولة يمكنهم قيادة الفريق للفوز الذي يحتاجه، أرى هذه المباراة مثل مباراتنا أمام خيتافي، ردنا يجب أن يكون مماثلا" في إشارة إلى الفوز (3 - 1) على خيتافي باستاد ميستايا رغم الهزيمة (0 - 1) على ملعب خيتافي ذهابا.

وأكد مارسيلينو إلى أنه في عالم كرة القدم لا يمكن اعتبار أي مواجهة محسومة مستشهدة بردة فعل العديد من الفرق والتي كان أحدثها من نصيب ليفربول الإنجليزي أمس الثلاثاء، عندما فاز على برشلونة الإسباني (4 - 0) غيابا رغم خسارته (0 - 3) في مباراة الذهاب بالمربع الذهبي لدوري الأبطال الأوروبي.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق