تأسس في 22 مايو 2012م

روز: استمدينا الإلهام من معجزة ليفربول

متابعات
2019-05-09 | منذ 3 شهر

أكد ظهير توتنهام داني روز، أنه وزملاءه استمدوا ثقتهم في الفوز على أياكس 3-2 مساء الأربعاء، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، من الانتصار الكاسح لفريق ليفربول على برشلونة (4-0) مساء أمس الثلاثاء.

وفاجأ ليفربول العالم بأسره عندما سحق برشلونة برباعية نظيفة، ليبلغ نهائي دوري الأبطال، رغم خسارته مباراة الذهاب على ملعب كامب نو 0-3.

أما توتنهام فسافر إلى هولندا بعدما خسر القسم الأول من المواجهة أمام أياكس 0-1، وتأخر في الشوط الأول 2-0 في الإياب، قبل أن يحرز لوكاس مورا ثلاثية قاتلة في الشوط الثاني، منح بها الفريق اللندني بطاقة التأهل الثانية إلى النهائي.

وقال روز في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "شاهدنا ليفربول الليلة الماضية، وهو ما أثبت لنا أن الأمر لا ينتهي إلا عندما ينتهي فعليًا. كنا محبطين من الكيفية التي بدأنا بها القسم الأول من المواجهة، وحدث ذلك الليلة أيضًا، لكن بين الشوطين خرجنا للملعب".  

وأضاف: "تناول المدرب ماوريسيو بوكيتينو أداء ليفربول في الفندق قبل المباراة، لم يكن يمانع خسارتنا، لكن بشرط أن نخسر بطريقة مقبولة، نحن محظوظون لعبورنا، ونتطلع لنهائي دوري الأبطال".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق