تأسس في 22 مايو 2012م

دوري أبطال آسيا - الوحدة الإماراتي يحسم تأهله لدور الـ16 بإسقاط لوكوموتيف

متابعات
2019-05-07 | منذ 5 سنة


حصل الوحدة الإماراتي على بطاقة التأهل الأولى لدور الـ16 بدوري أبطال آسيا بعد تغلبه على لوكوموتيف الأوزبكي بثلاثية مقابل هدف وحيد، على استاد آل نهيان، بالجولة الخامسة من دور المجموعات.

شوط اللقاء الأول سنحت به عدد من الفرص لكلا الفريقين، لكن لم تسكن أي منها الشباك، لسوء إنهاء الهجمات.

أخطر فرص العنابي جاءت في الدقيقة 17 من تسديدة بدوران من داخل منطقة الجزاء بأقدام رم تشانج، لكنها مرت بجوار القائم بقليل.

ورد لوكوموتيف في الدقيقة 23 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، تألق محمد الشامسي؛ حارس مرمى الوحدة، في التصدي لها ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا بعد مرور دقيقتين فقط، نجح الفريق الأوزبكي في تسجيل هدفه من رأسية تيمور خوجا.

وكاد تيجالي أن يدرك التعادل للعنابي بعد تقدم الخصم بخمس دقائق من رأسية، لكن إليوسوف؛ حارس المرمى، أمسك الكرة بثبات.

وفي الدقيقة 59 من عمر المباراة، أحرز تيجالي هدف التعادل للعنابي من تسديدة من داخل قوس منطقة الجزاء بعد تهيئة الكرة بشكل رائع من إسماعيل مطر، لتسكن يسار حارس لوكوموتيف.

وتصدى القائم لتسديدة خلفية رائعة من أمانوف أرسلان من داخل منطقة الجزاء، ليحرم لوكوموتيف من هدف محقق.

الهدف الثالث العنابي سُجل في الدقيقة 77 من ضربة جزاء، احتسبها الحكم إثر لمسة يد داخل منطقة الجزاء، سددها ليوناردو دي سوزا على يمين الحارس بنجاح.

وبالدقيقة الأولى من الوقت المحتسب من الضائع، أحرز خليل الحمادي هدف الوحدة الثالث بعد متابعة جيدة لتصدي الحارس لتسديدة طحنون الزعابي.

الفوز رفع رصيد الوحدة إلى النقطة الـ12 في صدارة جدول الترتيب، بينما ودع الفريق الأوزبكي المنافسة بتجمد رصيده عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.


آخر الأخبار