تأسس في 22 مايو 2012م

بالفيديو.. كشف أكاذيب الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بخصوص التقرير المالي

خاص
2019-05-07 | منذ 2 شهر

رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي عضو لجنة إنقاذ الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بشير سنان

كشف رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي عضو لجنة إنقاذ الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بشير سنان حقيقة إدعائات الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بخصوص التقرير المالي والإداري الذي زعمت قيادة العربي إرساله الى أعضاء الجمعية العمومية.

وأستعرض سنان بالفيديو الإيميل الزائف الذي تضمن رسالة العربي المرفقة بملف ورد يحوي أنشطة وفعاليات (نسخ لصق) من المواقع الالكترونية، في صورة تعبر عن مدى استخفاف قيادة الاتحاد والأمانة العامة للاتحاد بالدول الأعضاء.

 


وأكد الفيديو صوابية قرار جمعيات واتحادات وروابط الدول المنسحبة من اجتماع عمومية العربي بعد المخالفة الصريحة لمواد النظام الأساسي التي تنص على ضرورة ارسال التقرير المالي والإداري للدول الأعضاء قبل شهر من موعد اجتماع الجمعية العمومية.

ودعا سنان زملاء الحرف الرياضي في الوطن العربي للإطلاع على الفيديو الذي كشف زيف تلك الإدعاءات، وبين الحقيقة الواضحة التي حاول مسؤولو العربي مداراتها باللجوء للتصويت عبر أشخاص لا يمتلكون صفة التمثيل القانوني لدولهم في أعمال الجمعية العمومية.

لجنة الإنقاذ في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية

هذا وعقدت لجنة الإنقاذ في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية مؤتمرا صحافيا حاشدا عصر الجمعة 4 مايو 2019, في فندق "موفنبيك" في بيروت للإعلان عن إطلاق أعمالها، حضره ممثلو 11 جمعية إعلامية رياضية عربية وهي جمعية الإعلاميين الرياضيين اللبنانيين (لبنان) والاتحاد الأردني للإعلام الرياضي (الأردن) وجمعية الصحافيين الرياضيين التونسيين (تونس) وجمعية الصحافيين الرياضيين الجزائريين (الجزائر) وجمعية الصحافيين العمانية – لجنة الإعلام الرياضي (عمان) ولجنة الإعلام الرياضي – دولة قطر (قطر) ولجنة الإعلام الرياضي الليبية (ليبيا) ولجنة الصحافيين في سورية (سورية) والجمعية اليمنية للإعلام الرياضي (اليمن) وهي جميعها تحظى باعتراف الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية، إضافة إلى حضور وفدي شبكة الصحفيين الرياضيين الموريتانية والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين بصفة مراقب.

وفي المؤتمر الصحفي تم الكشف عن أعضاء لجنة الإنقاذ التي يترأسها الأردني أمجد المجالي، وأحمد الكعبي نائبا أول من "عمان"، وبشير سنان "اليمن" عضوا، ونافع بن عاشور "تونس" عضوا، وإبراهيم حيمة "ليبيا" عضوا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق