تأسس في 22 مايو 2012م

"النسيان" سلاح فالفيردي في مواجهة ليفربول

متابعات
2019-05-07 | منذ 2 شهر

أكد إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة، أن فريقه مستعد لمواجهة ليفربول، غدًا الثلاثاء، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، في معقل الريدز "أنفيلد"، مؤكدا نسيان فريقه الانتصار ذهابًا بثلاثية نظيفة.

وقال فالفيردي، خلال المؤتمر الصحفي الذي نقلته "ماركا": "نتيجة الذهاب لا تؤثر علينا، وعلينا أن نلعب غدًا وكأننا لم نلعب مباراة كامب نو، وأي تفكير آخر سيكون خطأ، وستكون الأمور عسيرة علينا لأن الملعب صعب".

وأضاف: "الاستحواذ؟ لكل فريق أسلوبه، والأمر يتعلق بنقل الكرة إلى منطقتك في الملعب، وأحيانًا حين يهاجمك الخصم وتدافع بسرعة، في مثل هذه المواقف لن تكون الكرة معنا، ونحن مهتمون بالهجوم".

وتابع: "في مثل هذه المباريات يكون الجميع بخير، وعلى المستوى البدني أيضًا لأنك تسعى لتقديم كل شيء، ولهذا السبب استراح البعض ضد سيلتا فيجو".

وعن الإصابات، علق: "كلهم لاعبون مهمون، ونريد أن يتعافى فيرمينو وصلاح وديمبلي، وكان من الجيد أن نراهم غدًا في الملعب، غياب الفرنسي يمثل مشكلة لنا".

وأردف: "تقديم بوسكيتس تمريرات أقل؟ أعتقد أن الأمور تغيرت، وسيتعين علي التفكير في الإجابة، ولكن بالتأكيد هناك أمور واضحة للغاية، وهو شيء فكرت به كثيرًا، والأمر لا يتعلق فقط بتغيير طريقة لعبنا، بل أيضًا كيف يدافع الخصوم".

وتابع: "3 مباريات على الثلاثية؟ لا أعرف ما أشعر به، تماما مثل الأسبوع الماضي، فأنا أعمل وأود أن أقول إنني أحلق في الهواء، لكن الأمر ليس كذلك، وتفكيري على مباراة الغد".

وبسؤاله عن سيناريو روما، أجاب: "قد يحدث غدًا، فنحن نواجه خصما كبيرا، وخسروا مباراة واحدة فقط في البريميرليج، ولديهم إستراتيجية غير عادية، ويمكنهم الفوز".

ونوه: "يحاول المدربون التقليل من شأن كل شيء، وكما قلت في مباراة الذهاب هناك 22 لاعبا وشباكين".

وحول إمكانية الدفع بفيدال أساسيًا: "سنرى ما إذا سيلعب غدًا، إنه جاهز، وكانت هناك مباريات مهمة لم يلعبها أو لعب في نهايتها، وحين شارك المباراة الماضية قدم شيئا مختلفا، نعلم أنه لاعب مُذهل على المستوى البدني، وستكون لديه فرصة للتسجيل".

وعن حالة ديمبلي، أجاب: "نحن لم نتحدث عن ذلك، ولكن أعتقد أنه سيكون من الصعب عليه أن يتواجد في نهائي الكأس".

واستكمل: "يجب أن نلعب بكل أسلحتنا، ونعلم أن الأجواء ستكون رائعة، كما هو الحال في أولد ترافورد، أو سان سيرو، الفريق اتخذ خطوة إلى الأمام، وعلينا أن نرتقي إلى مستوى هذه المباراة".

وواصل: "لا أخشى من قدرة ليفربول على العودة، ولكن يجب أن نلعب بطريقتنا، ظن الجميع أن باريس سان جيرمان تأهل، وبرشلونة سجل في شباكهم 6 أهداف".

واختتم: "المباراة الأهم في مسيرتي؟ المباراة الأكثر أهمية دائما هي التي تنتظرنا، وغدًا لقاء مثل باقي اللقاءات".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق