تأسس في 22 مايو 2012م

أبطال آسيا : السد يخطف بطاقة التأهل من الأهلي بهدفين

متابعات
2019-05-07 | منذ 2 شهر

حسم السد القطري رسمياً تأهله إلى الدور القادم من دوري أبطال آسيا، بعد تغلبه على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في الجولة الخامسة من البطولة.

السد بدأ المباراة بقوة، وتمكن من خطف الهدف الأول سريعاً في الدقيقة التاسعة، بعد تمريرة من أكرم عفيف لعلي أسد، الذي سدد بقوة في الشباك.

وسريعاً سجل أكرم عفيف الهدف الثاني في الدقيقة 12، بعد ركنية من الجهة اليسرى نفذها اللاعب بنفسه، ثم ارتدت من الدفاع بعد ارتباك من دفاع الراقي، وعادت إلى عفيف الذي سددها بقوة ليعلن عن الهدف الثاني لفريقه.

وفي الدقيقة 18، كاد بغداد بونجاح أن يسجل الهدف الثالث لفريقه، بعد تصويبة قوية نجح العويس حارس الأهلي في إبعادها بصعوبة.

وجاء الرد من الأهلي في الدقيقة 24، عن طريق عمر السومة بعد استلام تمريرة من المؤشر، ليدخل بها المهاجم السوري مشارف منطقة الجزاء ثم يسدد ولكن حارس السد يتألق ويبعد الكرة.

وقبل نهاية الشوط الأول من المباراة بلحظات، تألق العويس من جديد ومنع السد من إضافة الهدف الثالث بعد هجمة مرتدة سريعة من أكرم عفيف، ثم تمريرة لبغداد الذي سدد بقوة على المرمى ولكن حارس المرمى يحافظ على فارق الهدفين.

وبعد انطلاق ست دقائق فقط من انطلاق الشوط الثاني يحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي، تقدم لها السومة وسددها بقوة في منتصف المرمى معلناً عن الهدف الأول لفريقه.

وفي الدقيقة 56، كاد سعد الشيب أن يكلف فريقه هدف التعادل بعد تمريرة بالخطأ وصلت إلى لاعب الأهلي سدد بقوة ولكنها تعلو المرمى.

وبهذه النتيجة يصل السد إلى النقطة العاشرة في صدارة المجموعة، بينما يحتل باختاكور المركز الثاني برصيد 8 نقاط، والأهلي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

ومن المنتظر أن يلعب الفريق الأوزبكي في الجولة القادمة أمام الراقي في مباراة يحتلج فيها الأهلي إلى الفوز فقط من أجل مرافقة السد إلى الدور القادم.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق