تأسس في 22 مايو 2012م

تشيلسي يحسم المقعد الثالث لدوري الأبطال من البريميرليج بثلاثية في واتفورد

متابعات
2019-05-05 | منذ 3 شهر

نجح تشيلسي في حسم المقعد الثالث المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بالفوز على واتفورد بثلاثية نظيفة في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

وحاول نادي تشيلسي تسجيل الهدف مبكرًا لأجل ضمان حماية المركز الرابع خاصة وأنّ مانشستر يونايتد يلعب في التوقيت ذاته أمام هدرسفيلد.

وعانى البلوز من خطورة لواتفورد في أول المباراة وبعدها تعرض نجولو كانتي لإصابة في الدقيقة 10 ليشارك بعدها لوفتوس تشيك بديلًا.

ونجا تشيلسي من الخروج بنتيجة سلبية في الشوط الأول كما فشل في استغلال الفرص التي أتيحت له.

ومع انطلاق الشوط الثاني، نجح البلوز في أول 5 دقاق من تسجيل هدفين عن طريق تشيك (الدقيقة 48) وآخر من ديفيد لويز (الدقيقة 51) وكلاهما من صناعة إيدين هازارد.

وأصبح هازارد مشاركًا بنسبة 50% من أهداف تشيلسي في الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري بإحرازه 16 هدفًا وصناعة 15 أخرى من أصل 62 للفريق في الموسم.

كما لم يصنع أي لاعب هذا العدد من الأهداف في الدوريات الخمس الكبرى خلال الموسم الجاري.

وقتل جونزالو هيجواين المباراة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75 ليضمن فوز تشيلسي باللقاء والقفز إلى المركز الثالث بدلًا من توتنهام.

تشيلسي ضمن المقعد الثالث لأعرق البطولات في القارة العجوز، دوري أبطال أوروبا، بعد تعادلين من مانشستر يونايتد أمام هيدرسفيلد وأرسنال أمام برايتون بنتيجة 1-1 في كلتا المباراتين.

البلوز على موعد مع مباراة الإياب في نصف نهائي الدوري الأوروبي الخميس المقبل أمام أينتراخت فرانكفورت في ستامفورد بريدج بعد أن انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق