تأسس في 22 مايو 2012م

بوكيتينو يوضح أهم أهداف توتنهام قبل نهاية الموسم

متابعات
2019-04-22 | منذ 4 شهر

قال ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير إن فريقه يركز فقط على مواجهة برايتون آند هوف ألبيون في الدوري الإنجليزي الممتاز، غدًا الثلاثاء، وليس على مباراة أياكس أمستردام في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

وحافظ توتنهام على المركز الثالث في الدوري رغم الهزيمة 1-0 أمام مستضيفه مانشستر سيتي بعدما سقط أرسنال 3-2 أمام ضيفه كريستال بالاس.

ومازال تشيلسي ومانشستر يونايتد في المنافسة على دخول المربع الذهبي إذ أصبح الفارق بين الفرق الأربعة 3 نقاط فقط، وقال بوكيتينو إن تركيزه على صراع المراكز الأربعة الأولى، وليس أول دور قبل نهائي منذ 1962.

وأبلغ بوكيتينو الصحفيين: "لا نفكر في أياكس. أظهرنا ضد مانشستر سيتي أننا نفكر في اليوم، وهذه البطولة وهي الدوري الممتاز.

وأوضح: "الآن طاقتنا تتركز على برايتون. من الواضح أننا نملك هدفين، الأول أن نكون في المربع الذهبي بنهاية الموسم، والآخر الفوز على أياكس".

وأضاف: "لكننا بحاجة إلى أخذ الأمر خطوة بخطوة. اللاعبون يعرفون ذلك. أعتقد أن تصرفاتنا والحالة الذهنية مثاليتان".

 


وبالإضافة إلى غياب المهاجم هاري كين بسبب الإصابة سيكون على بوكيتينو اللعب بدون موسى سيسوكو، وهاري وينكس. وتعرض اللاعبان لإصابة في الفخذ، وربما يلحقان بمواجهة أياكس باستاد وايت هارت لين الأسبوع المقبل.

وقال المدرب الأرجنتيني: "موسى سيسوكو لن يكون جاهزًا، ربما في الأسبوعين المقبلين. نتمنى أن يتعافى قبل ذلك لكني لست متفائلًا".

وأكمل: "بالنسبة لهاري وينكس لا أعلم، لأن المشكلة أنه يكون بحالة جيدة في يوم، وسيئة في اليوم التالي. الأمر يتعلق بتقييم حالته كل يوم، ونتمنى أن يكون جاهزًا لمباراة أياكس لكننا غير واثقين".

لكن بوكيتينو كان متفائلًا بإمكانية عودة الفرنسي هوجو لوريس، بعدما غاب حارس المرمى عن مواجهة سيتي في الدوري بسبب إصابة عضلية.

واختتم: "لوريس، أتمنى أن يكون جاهزًا. سيتم تقييم حالته. لدينا تدريب آخر، ونتمنى ألا تكون مشكلة كبيرة. نأمل أن يكون جاهزًا".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق