تأسس في 22 مايو 2012م

مدرب خيتافي يتحلى بالتواضع بعد سحق إشبيلية

متابعات
2019-04-21 | منذ 5 سنة

أعرب خوسي بوردالاس مدرب خيتافي عن سعادته البالغة بفوز فريقه الثمين 3 / صفر على ضيفه إشبيلية اليوم الأحد، في المرحلة 33 لليجا، مشيرا في الوقت نفسه إلى أن الفريق مازال أمامه الكثير لكي يحقق حلم جماهيره بالتواجد في بطولة دوري أبطال أوروبا، خلال الموسم المقبل.

وأنعش خيتافي آماله في الصعود لدوري الأبطال، بعدما ارتقى للمركز الرابع في ترتيب المسابقة، آخر المراكز المؤهلة للبطولة القارية، برصيد 54 نقطة، متفوقا بفارق نقطتين على إشبيلية، الذي تراجع للمركز الخامس مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وشهدت المباراة إثارة بالغة بعدما احتسب حكم المباراة أنطونيو لاهوز ركلتي جزاء لمصلحة خيتافي في الشوط الأول، فيما أشهر البطاقة الحمراء في وجه سيرخيو أسكوديرو لاعب الفريق الأندلسي خلال الشوط الأول، والتوجولي دجيني داكونام مدافع خيتافي في الشوط الثاني.

وصرح بوردالاس عقب المباراة "المباراة اتخذت منعطفا آخر بسبب الهدفين وحالة الطرد، كانت المواجهة صعبة للغاية أمام منافس عتيد بحجم إشبيلية الذي يمتلك إمكانات هائلة".

وأضاف مدرب خيتافي "لا يمكننا الحديث عن التأهل لدوري الأبطال حتى الآن، لأن هناك الكثير من النقاط التي يتعين علينا حصدها، ينبغي أن نتسم بنفس التواضع دون نشوة".

أوضح بوردالاس "إشبيلية فريق رائع ومازال لديه حظوظ للصعود للمسابقة القارية، ولا يمكننا نسيان فالنسيا وأتلتيك بيلباو، والعديد من الفرق التي تنافس على التأهل الأوروبي".

يذكر أن فالنسيا يحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة، قبل لقائه مع مضيفه ريال بيتيس في وقت لاحق اليوم بالمرحلة ذاتها، فيما يتواجد بيلباو في المركز السابع برصيد 46 عقب خسارته صفر / 3 أمام مضيفه ريال مدريد اليوم.


آخر الأخبار