تأسس في 22 مايو 2012م

إيفرتون يحرج أشباح مانشستر يونايتد وينتصر برباعية

متابعات
2019-04-21 | منذ 1 شهر

خسر نادي مانشستر يونايتد أمام إيفرتون برباعية نظيفة في إطار الجولة 35 من الدوري الإنجليزي على ملعب "جوديسون بارك".

بدأت المباراة هادئة مع سيطرة لأصحاب الأرض مقابل التراجع لكتيبة أوليه سولشار حتى أن أول هجمة خطيرة في المباراة كانت لصالح التوفيز في الدقيقة العاشرة وتصدى لها دي خيا.

وفي الدقيقة 13 ومن رمية تماس لعبها لوكاس ديني لتصل إلى كوليفيرت لوين ويلعبها بالرأس ويحولها ريتشارليسون إلى هدف.

ويعد هذا هو الهدف الثاني للبرازيلي أمام الست الكبار في الدوري الإنجليزي بعد هدفه ضد تشيلسي وذلك في 23 مباراة لعبها أمامهم وتسديد 58 كرة.

استمرت سيطرت لأصحاب الأرض مع اعتماد الشياطين الحمر على المرتدات القليلة لتأتي أول هجمة في الدقيقة 19 من كرة طولية من بوجبا لعبها راشفورد خارج المرمى.

ومع بداية محاولات مانشستر يونايتد لمعادلة النتيجة جاءت هجمة مرتدة وصلت إلى إيدريسا جاي مررها إلى جيلفي سيجوردسون الذي سدد من خارج المنطقة ليحرز الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 28.

وفشل الشياطين الحمر في الحفاظ على نظافة شباكهم في 11 مباراة بجميع البطولات للمرة الأولى منذ نوفمبر-ديسمبر 1998 تواجد سولشار في 7 مباريات منها.

واستقبل مانشستر يونايتد 46 هدفًا خلال الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي وهو أسوأ سجل في تاريخ الشياطين الحمر على الإطلاق.

وحتى نهاية الشوط الأول، لم تشكل هجمات مانشستر يونايتد أي خطورة بينما لم يحاول إيفرتون شن غارات هجومية واكتفى بالاحتفاظ بالكرة.

وفي الشوط الثاني، نزل ماكتوميناي بديلًا لفريد ولعب أشلي يونج بديلًا لفيل جونز الذي عانى من بعض الآلام مع نهاية الشوط الأول.

استمرت خطورة التوفيز من الجهة اليسرى حتى بعد تواجد يونج هناك مع ضعف واضح في التغطية وبناء الهجمات من جانب الشياطين الحمر.

وفي الدقيقة 56 سدد دين كرة من خارج منطقة الجزاء مرت بسهولة أمام أعين دفاعات مانشستر يونايتد لتستقر في الشباك وتعلن عن الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 59 ومن ضربة ركنية كاد مسجل الهدف الثاني أن يحرز بعد عرضية خادعة ولكن دي خيا أنقذها بقدمه.

ثم جاء الرابع القاتل من هجمة مرتدة سريعة من ثيو والكوت في الدقيقة 64 ليقضي على آمال الشياطين الحمر في العودة.

وبهذه النتيجة يبقى مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 64 نقطة ويفقد فرصة في التواجد بين الأربعة الكبار، بينما يصل إيفرتون للمركز السابع برصيد 49 نقطة.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق