تأسس في 22 مايو 2012م

الأهلي يفرط في صدارة الدوري للزمالك ويترجع للمركز الثالث بعد الهزيمة من بيراميدز

متابعات
2019-04-18 | منذ 5 سنة

سقط الأهلي في فخ الهزيمة بهدف دون رد أمام بيراميدز، في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المصري.

شوط المباراة الأول كان مليئاً بالأحداث، استهله الأهلي بضغط منذ الدقائق الأولى، بعد ركنية من جيرالدو، ولكنها تمر من الهجوم لتتحول إلى ضربة مرمى.

وفي الدقيقة 14 أعلن كينو، عن هدف بيراميدز الأول بعد استلامه عرضية على حدود منطقة جزاء الأهلي، ليسددها ببراعة في أقصى الزاوية العليا من مرمى الشناوي.

وكاد البرازيلي، سريعاً أن يضيف الهدف الثاني لفريقه، بعد متابعة لتصويبة ناصر منسي التي ارتدت من القائم، قابلها كينو بتسديدة ولكن تخرج بعيداً عن المرمى.

استفاق لاعبو الأهلي من جديد بحثاً عن هدف التعادل، وفي الدقيقة 22 أرسل جيرالدو عرضية من الجانب الأيمن قابلها السولية برأسية ولكن أحمد الشناوي يتصدى لها.

وأرسل صالح جمعة كرة طولية من وسط الملعب، إلى وليد أزارو استلمها المهاجم المغربي بشكل خاطئ، لتبعد عن مناطق الخطورة.

وقبل نهاية الشوط الأول، بلحظات أرسل علي معلول عرضية من الجهة اليسرى، قابلها حيرالدو بلمسة غريبة بعيدة عن المرمى الخالي.

شوط المباراة الثاني، طان أقل إثارة من الأول وقلت فيه الفرص الخطرة من الجانبين، وفي الدقيقة 57 هدد عبد الله السعيد مرمى الأهلي من ركلة حرة مباشرة، ولكن أبعدها الشناوي إلى ركنية.

وفي الدقيقة 63 كاد ناصر منسي ان يسجل الهدف الثاني لفريقه، في شباك المارد الأحمر من رأسية بعد ركنية نفذها عبد الله السعيد، ولكن الشناوي في الموعد.

واستمر جيرالدو في إهدار الفرص، حيث فشل في استغلال الخطأ الدفاعي لبيراميدز في الدقيقة 67 وسدد بطريقة سيئة ليحول الشناوي التسديدة إلى ركنية.

وبهذه النتيجة يتراجع الأهلي إلى المركز الثالث برصيد 58 نقطة بعد لعب 26 مباراة، وبفارق نقطتين عن الزمالك وبيراميدز أصحاب المركز الأول والثاني على الترتيب.


آخر الأخبار