تأسس في 22 مايو 2012م

الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي [تكرّم] رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية

خاص
2019-04-18 | منذ 1 شهر

كرمت الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، اليوم الخميس بعدن، رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية كابتن طيار أحمد العلواني.

وقام النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي سامي الكاف بتقديم درع تكريمي لرئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية كابتن طيار أحمد العلواني لمواقفه نحو الإعلامي الفقيد محمد الأهدل عضو الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي الذي قضى نحبه غرقاً على متن قارب مع مجموعة من المهاجرين في ساحل ولاية وهران الجزائرية في 8 فبراير 2019.

وقدم النائب الأول لرئيس مجلس إدارة الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي سامي الكاف الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية كابتن طيار أحمد العلواني لمواقفه الانسانية والوطنية نحو الإعلامي الفقيد محمد الأهدل، مؤكداً على أهمية مثل هذه السلوكيات وأثرها الايجابي نحو عائلة الفقيد وأصدقائه وزملائه في الإعلام الرياضي وتشجعيها لأثرها الايجابي على صعيد المجتمع بشكل عام. من جهته أكد رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية كابتن طيار أحمد العلواني أن تفاعله مع قضية الفقيد محمد الأهدل واجب إنساني بحت، معبراً عن شكره وتقديره للجمعية اليمنية للإعلام الرياضي متمنياً لها النجاح في عملها.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق