تأسس في 22 مايو 2012م

كلوب يحذر لاعبيه من خدعة بورتو

متابعات
2019-04-16 | منذ 3 يوم

حذر الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، اليوم الثلاثاء، لاعبيه من الانخداع بنتيجة الفوز بخماسية نظيفة على ملعب بورتو الموسم الماضي، عندما يواجه الفريق ذاته في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، غدا الأربعاء.

وقال المدرب الألماني، الذي سيدافع فريقه عن فوزه بنتيجة (2-0)، في ذهاب دور الثمانية الأسبوع الماضي، عندما يواجه بورتو في استاد "الدراجاو" غدًا، إن مباراة العام الماضي كانت "غريبة حقا".

والتقى ليفربول مع بورتو في دور الـ16 من البطولة ذاتها العام الماضي، حيث تعادلا سلبيا في "أنفيلد" بعدما اكتسح الفريق الإنجليزي مستضيفه البرتغالي بنتيجة (5-0) في الذهاب. وتحدث كلوب عن تلك المباراة "الهدف الأول كان جيدا حقا لكن ساديو (ماني) أطلق تسديدات أقوى من تسديدة الهدف ولم تهز الشباك.الثاني كان جيدا من متابعة لمحمد صلاح لتسديدة ارتدت من القائم. ثم 3 أهداف أخرى من هجمات مرتدة كانت جيدة حقًا".

وأردف "هذه المباراة لا تعجبني. كانت غريبة حقًا. كانت مفتوحة حتى تقدمنا بثنائية لكنك لا تتذكر مثل هذه الأشياء. لاعبو الفريق لا يمكن أن يسيئوا فهم ذلك".

وأوضح كلوب أن الفريق البرتغالي انتصر في كافة مبارياته الـ4 على أرضه في دوري الأبطال هذا الموسم، مضيفًا "بورتو فريق جيد حقا. يجب علينا بذل قصارى جهدنا خلال المباراة".

وحذر كلوب لاعبيه من الأجواء التي سيلاقيها الفريق على ملعب بورتو.

وواصل "حضرت هنا مباريات قمة منذ سنوات طويلة. يعرفون كيف يؤثرون على المباراة والمنافس ويجب الاستعداد لمثل هذه الأجواء". وأشار المدرب الألماني، إلى أن المدافع جو جوميز، الغائب عن الملاعب منذ ديسمبر / كانون الأول الماضي، عقب خضوعه لجراحة لعلاج كسر في ساقه، قد يشارك في المباراة.

وختم "جو يتحسن كثيرًا. لست متأكدًا من إمكانية خوضه 90 دقيقة كاملة في دوري الأبطال لكن لسنا بحاجة للتفكير في ذلك. لكن يمكنه المشاركة واللعب بلا شك".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق