تأسس في 22 مايو 2012م

الكونفيدرالية .. الزمالك يتأهل لنصف النهائي بفوز صعب على حسنية اكادير

متابعات
2019-04-15 | منذ 7 يوم

حجز الزمالك، مقعده في نصف نهائي بطولة الكونفدرالية، بعد فوزه على نظيره حسنية أغادير المغربي، بهدف دون رد في مباراة الإياب لدور الثمانية من البطولة.

واستضاف الزمالك نظيره أغادير، على ملعب الجيس بالسويس، بعدما انتهت مباراة الذهاب الأسبوع الماضي بالتعادل السلبي في المغرب.

الزمالك بدأ المباراة بقوة وضغط في رحلة البحث عن هدف مبكر، ولكن سريعاً ما هدأت الأجواء داخل أرضية الملعب، بعد مرور ربع ساعة من المباراة.

وفي الدقيقة 17 حصل الزمالك على ركلة ركنية، نفذها محمد إبراهيم وقابلها خالد بوطيب برأسية ولكنها تمر بسلام على مرمى الفريق المغربي.

واستمر ضغط الزمالك وفي الدقيقة 31، قام كهربا بتمرير كرة إلى محمد إبراهيم الذي سدد بقوة ولكن الكرة تمر بجانب مرمى أغادير.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات أهدر محمد إبراهيم فرصة خطيرة للفارس الأبيض، بعد تمريرة من كهربا ولكن تسديدة إبراهيم تمر بجانب القائم.

بداية الشوط الثاني كانت مختلفة عن الأول، حيث بعد مرور دقيقتين فقط استطاع إبراهيم حسن خطف هدف التقدم للفارس الأبيض، بتسديدة قوية داخل منطقة الجزاء، بعد متابعة لكرة ركنية.

استفاق الضيوف من صدمة هدف إبراهيم حسن، وبادلوا الزمالك الهجمات وسيطروا على ما تبقى من اللقاء، وسط اعتماد الزمالك على الهجمات المرتدة.

وقبل نهاية المباراة بـ 20 دقيقة، اشتدت هجمات حسنية أغادير وتعاطف القائم مع جنش، وأبعد تسديدة قوية من الجانب المغربي.

وفي الدقيقة 86 سجل إبراهيم حسن الهدف الثاني لنادي الزمالك، ولكن الحكم لا يقوم باحتسابه بسبب وجود حالة تسلل، لتنتهي المباراة بفوز الزمالك بهدف نظيف.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق