تأسس في 22 مايو 2012م

بيليجريني: لو كان الفيديو موجودا لهزمنا مانشستر يونايتد

متابعات
2019-04-13 | منذ 2 شهر

تحسر التشيلي مانويل بيليجريني، مدرب وست هام يونايتد، على عدم استخدام تقنية الفيديو، خلال مباراة فريقه أمام مانشستر يونايتد، والتي خسرها بنتيجة (1-2) اليوم السبت، في الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وكان وست هام الطرف الأخطر في المباراة، وكاد يخرج فائزا لولا ركلتي جزاء احتسبتا على فريقه، سجل منهما الدولي الفرنسي بول بوجبا هدفي يونايتد.
 
وأكد مدرب وست هام يونايتد، أنه لو تمت الاستعانة بتقنية الفيديو، لخرج فريقه من اللقاء فائزًا.

وقال بيليجريني في تصريحات لشبكة "بي. تي. سبورت" عقب انتهاء المباراة: "أعتقد أنه كان يتوجب علينا نيل النقاط الثلاث، لعبنا أمام يونايتد على ملعبه، وقدمنا عرضًا جيدًا لكن لسوء الحظ لم نفز".
 
وأضاف: "لا أريد التذمر من الحكم لأنني أعتقد أن جميع القرارات كانت صعبة، لكن (لقطة الهدف الأول) لم تكن ركلة جزاء بحق خوان ماتا والهدف الذي تم إلغاؤه لنا (في الشوط الأول) لم يكن تسللًا بفارق قدم واحدة".
 
وتابع التشيلي: "الهدف الثاني الذي أحرزه اليونايتد جاء من خطأ، وأيضا من حالة تسلل (قبل ارتكاب الخطأ على أنتوني مارسيال)، لكننا ارتكبنا بدورنا خطأ قبل الهدف، بوجود تقنية الفيديو أعتقد أننا كنا سنفوز بالمباراة".
 
وأكد بيليجريني أن مهمة فريقه في التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، أصبحت صعبة بعدما استقر الفريق في المركز الحادي عشر، لكنه أوضح أنه سيواصل القتال حتى النهاية.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق