تأسس في 22 مايو 2012م

الدحيل القطري يُنهي الموسم بثلاثية في مرمى العربي

متابعات
2019-04-13 | منذ 5 سنة

أنهى نادي الدحيل القطري موسمه بمنافسات دوري نجوم قطر بفوز كبير على حساب نادي العربي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الـ22 والأخير من المنافسات المحلية.

أهداف المباراة جاءت عن طريق بسام الراوي في الدقيقة 42، وسجل ادميلسون دا الهدف الثاني في الدقيقة 51 وأنهى يوسف العربي المباراة بهدف في الدقيقة 73.

وقبل نهاية الشوط الأول استطاع الدحيل الوصول لشباك العربي عن طريق المميز بسام الراوي الذي قام بتنفيذ ركلة حرة مباشرة احتسبها الحكم على مشارف منطقة جزاء العربي ليضعها الراوي بشكل رائع في المرمى.

في الدقيقة 51 نجح الدحيل في الوصول للهدف الثاني عن طريق ادميلسون دا سيلفا الذي تلقى تمريرة مميزة من كريم بوضيف وضعته في مواجهة حارس مرمى العربي ولكن اللاعب فضل المراوغة ليطلق بعد ذلك صاروخا سكن أعلى الزاوية اليمنى للحارس.

في الدقيقة 73 نجح القناص يوسف العربي في تسجيل الهدف الثالث للدحيل بعد هجمة منظمة ومجهود فردي رائع من العربي الذي استلم الكرة ودخل بها الى منطقة جزاء العربي وراوغ الحارس وأودعها داخل الشباك.

هذا الفوز رفع رصيد الدحيل إلى 50 نقطة ليُنهي المسابقة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد العربي عند 30 نقطة يحتل به المركز السادس.


آخر الأخبار