تأسس في 22 مايو 2012م

جوارديولا: توتنهام ليس كين.. وهذه رسالتي للاعبين

متابعات
2019-04-08 | منذ 5 سنة

حذر بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، لاعبيه من الاستهانة بتوتنهام، عندما يلتقي الفريقان غدًا الثلاثاء، في معقل السبيرز، لحساب ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وأشار جوارديولا، خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد، إلى أن توتنهام فريق "جيد"، ولا يمكن اختزاله في المهاجم هاري كين.

وأوضح: "توتنهام ليس هاري كين فقط، يتميز توتنهام بالقوة البدنية كما أنه فريق رائع، قلت هذا ألف مرة... إنها مسابقة أخرى، ونعلم مدى صعوبتها.. كل الفرق المتأهلة لدور الثمانية مرشحة للفوز باللقب".

"منافس قوي"

واستطرد: "توتنهام منافس قوي نعرفه جيدا، عندما نواجهه يلعب بقوة دائما، يعتمد على الرقابة اللصيقة والضغط المكثف".

ورغم هذا، أكد جوارديولا أنه لا يرى أي تأثير لخوض المباراة، على الاستاد الجديد لتوتنهام.

وقال: "هذا يؤثر على المشاهدين والجماهير، لكنه لا يترك أثرا علينا.. نعلم ما سنواجهه في هذه المباراة، ونعرف كيف نتعامل معه، خاصةً إذا لعبنا كفريق".

وواصل: "رسالتي للاعبين أن توتنهام يلعب دائمًا بطريقته الخاصة، عندما نواجهه على ملعبه.. ربما يميل إلى الضغط العالي واللعب الهجومي، ويجب أن نستعد لذلك".

وأضاف: "هذه الفترة من الموسم، لا تشهد أفضل لياقة ذهنية وبدنية للاعبين بالتأكيد، لكن الفريق أكد أنه يتمتع بالقدرة على التركيز الشديد، في المباريات التي يخوضها كل ثلاثة أيام".

التشكيلة

وعن التشكيلة الأساسية للسيتي غدًا، قال جوارديولا إنه يتطلع لحالة بعض اللاعبين، مشيرا إلى أن مهاجمه الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو، تدرب مع الفريق للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة، وأصبح بحال أفضل.

ويرى المدرب أن اللاعبين بنجامين ميندي، وكايل ووكر، يمكنهما أيضا المشاركة في المباراة.

وأوضح: "بدأ اللاعبان في التعافي.. يتدربان الآن، كايل يشعر أنه بات أفضل حالا، وسنقيم موقفه.. كما تعافى بنجامين جيدا، سنضعهما في تفكيرنا غدا، لو لم يقل الطبيب عكس ذلك".


آخر الأخبار