تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة يقترب من التتويج بثنائية في شباك أتلتيكو مدريد

متابعات
2019-04-06 | منذ 2 أسبوع

حقق فريق برشلونة فوزًا ثمينًا على ضيفه أتلتيكو مدريد بثنائية دون رد في قمة مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من الدوري الإسباني "الليجا" والتي استضافها ملعب كامب نو.

دخل أصحاب الأرض المباراة بفارق ثماني نقاط عن اللروخيبلانكوس صاحب الوصافة، الذي كان يأمل في تقليص الفارق آملًا في استمرار فرصة المنافسة على لقب الليجا.

آمال كتيبة المدرب دييجو سيميوني اصطدمت ببطاقة حمراء حصل عليها المهاجم الإسباني ديجو كوستا في الدقيقة الثامنة والعشرين، وذلك بعد اعتدائه لفظيًا على حكم المباراة، لتُكمل كتيبة المدرب دييجو سيميوني المباراة بعشر لاعبين.

ظل دفاع الفريق المدريدي صامدًا أمام المد الكتالوني، وقدم الحارس السلوفيني يان أوبلاك أحد أفضل مبارياته، إلا أن الجدار المدريدي انهار قبل خمس دقائق فقط من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

حيث استطاع المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز افتتاح أهداف المباراة في الدقيقة الخامسة والثمانين بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، أعقبها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بهدف ثانٍ في الدقيقة السادسة والثمانين، ليحسم الانتصار للبلوجرانا.

بهذه النتيجة ارتفع الفارق بين برشلونة صاحب الصدارة ووصيفه أتلتيكو مدريد إلى إحدى عشرة نقطة، وذلك قبل نهاية الدوري بسبع جولات.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق