تأسس في 22 مايو 2012م

صلاح يعود للتسجيل ويقود ليفربول لصدارة البريميرليج أمام ساوثامبتون

متابعات
2019-04-06 | منذ 2 أسبوع

قاد الجناح المصري، محمد صلاح، ليفربول في الفوز على ساوثهامبتون في افتتاح الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، والعودة للصدارة.

ويستغل ليفربول، انشغال مانشستر سيتي بالمنافسة في نصف نهائي كأس الاتحاد وتأجيل مباراته، لينفرد بالصدارة مجددًا قبل 5 جولات على النهاية.

وتقدم القديسين سريعًا مستغلين تخبط دفاعات الريدز المبكر، عن طريق شين لونج في الدقيقة التاسعة مستغلاً عرضية من إيميل هويبيرج.

حاول ليفربول لكن على استحياء، ليحقق هدفه في الدقيقة 36، برأسية من نابي كيتا الذي دوّن أول أهدافه في الموسم برأسية من عرضية ألكسندر أرنولد.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، ليرد يورجن كلوب مدرب الريدز، بتغييرين دفعة واحدة بنزول ميلنر وهندرسون من أجل تنشيط خط الوسط.

ليأتي هدف التقدم لليفربول من هجمة مرتدة سريعة من ليفربول، بدأت من هندرسون، لصلاح الذي راوغ مدافعي القديسين، وسجل هدفه بعد غياب عن التسجيل في المباريات التسعة الأخيرة بجميع المسابقات، بتسديدة قوية أرضية، في الدقيقة 80.

وبعد 6 دقائق من هدف المصري الذي سجل هدفه الـ18 في الموسم الحالي، والخمسين بقميص ليفربول، عزز هندرسون النتيجة بهدف ثالث من عرضية فيرمينو.

ليرفع الريدز رصيدهم إلى 82 نقطة في الصدارة مع مباراة أكثر من سيتي الذي يأتي خلفه بـ80 نقطة.

فيما يواجه القديسين شبح الهبوط وصراع المقعد الأخير، برصيد 33 نقطة في المركز السادس عشر.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق