تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري السعودي .. القادسية يقسو على أحد والتعادل يحسم مباراة الفيصلي والفتح

متابعات
2019-04-05 | منذ 5 سنة

استمرت معاناة أحد في الدوري السعودي للمحترفين، بعد خسارته اليوم من القادسية، وتعادل الفيصلي والفتح ضمن مباريات الجولة الـ 26 من الدوري.
المباراة الأولى انتهت بفوز القادسية بأربعة أهداف مقابل هدفين، أحد افتتح أهداف اللقاء في الدقيقة التاسعة عن طريق موسى مازو، وفي الدقيقة 28 تمكن بيسمارك فيريرا من تسجيل هدف التعادل لأصحاب الأرض.

وسجل فيريرا الهدف الثاني الشخصي له ولمصلحة فريقه في الدقيقة 49، وسريعاً وفي اقل من دقيقة سجل هارون كمارا الهدف الثالث، وأطلق ريس ويليماس رصاصة الرحمة على قلوب مشجعي أحد بالهدف الرابع في الدقيقة 51، وقلص صقر عطيف النتيجة للضيوف بهدف ثان في الدقيقة 70.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد القادسية إلى النقطة 27 في المركز الحادي عشر، وبفارق أربع نقاط عن الرائد صاحب المركز العاشر، بينما تجمد رصيد أحد عند النقطة الـ 15 في المركز الأخير.
وفي المباراة الثانية تعادل الفيصلي مع الفتح بهدف لكل منهما، عن طريق لويس جوستافو في الدقيقة 42 للفيصلي، ومن قبله على الزقعان للفتح في الدقيقة 38.

ووصل الفيصلي إلى النقطة 37 في المركز السادس من جدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الفتح إلى النقطة 34 في المركز الثامن.


آخر الأخبار