تأسس في 22 مايو 2012م

قمة خارج التوقعات بين برشلونة وأتلتيكو مدريد

متابعات
2019-04-05 | منذ 3 شهر

تتجه جميع الأنظار إلى ملعب الكامب نو، السبت المقبل، لمشاهدة اللقاء الحاسم بين متصدر ترتيب الليجا، وصاحب الوصافة، وهي مباراة قد تعزز صدارة برشلونة أو تفتح أبواب السباق من جديد نحو لقب البطولة.

وسيلعب متصدر الترتيب، برشلونة، وهو يتفوق بفارق 8 نقاط عن الوصيف أتلتيكو مدريد، بعدما انتزع تعادلًا مثيرًا أمام فياريال بنتيجة 4-4 في الجولة الماضية من الليجا، أما أتلتيكو مدريد، واصل الضغط على متصدر الترتيب، بعد أن فاز 7 مرات في آخر 8 مواجهات.

وتعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-1 في مباراة الدور الأول بالليجا، في نوفمبر/تشرين ثان الماضي.

وقال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، إن فريقه سيواصل المنافسة على لقب الليجا، طالما أن هناك احتمال حسابي لذلك.

ويحتل ريال مدريد، المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا برصيد 57 نقطة، ويمتلك حافزًا إضافيًا عندما يواجه إيبار، السبت المقبل، حيث يتطلع للثأر بعدما خسر مباراة الدور الأول بثلاثية دون رد.

وستبدأ مباريات الجولة، السبت المقبل، بمواجهة جيرونا الذي يستضيف إسبانيول، على ملعب مونتيليفي.

ويحتاج ريو فاليكانو، المهدد بالهبوط، لنتيجة الفوز خلال اللقاء الذي يستضيف فيه، نظيره فالنسيا الذي يطمح إلى المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا، مع أن كفة الفوز تميل للأول الذي لم يخسر أمام فالنسيا خلال آخر ثلاث لقاءات في ملعب فاليكاس.

ويبدأ برنامج الأحد في مدينة فيتوريا، بالمباراة التي ستجمع فريقي ألافيس وليجانيس، اللذين يتعلقان بأمل التأهل للمنافسات الأوروبية، وهو ما لم يكن متوقعًا في بداية الموسم.

وسيكون السباق نحو المنافسات الأوروبية حاضرًا أيضا في المباراة التي ستقام على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، بين فريقي خيتافي وأتلتيك بيلباو.

ويتطلع بلد الوليد، للحفاظ على وتيرة النتائج الإيجابية الأخيرة عندما يواجه نظيره إشبيلية.

ويسعى سيلتا فيجو إلى تحسين حظوظه للبقاء، الأحد المقبل، عندما يستقبل نظيره ريال سوسييداد في ملعب بالايدوس.

وعاش فريق فياريال، أسبوعا عصيبا، وانكسرت قلوبهم عندما سجل برشلونة، هدفين في الوقت القاتل، لتنتهي المباراة بالتعادل 4-4.

ويسعى سانتي كازورلا ورفاقه إلى تغيير حظهم، خلال زيارتهم لفريق ريال بيتيس، والذي لا يزال يتطلع للعودة إلى المنافسات الأوروبية في السنة القادمة.

ويشهد الأحد المقبل، مباراة أخرى يتم الرهان خلالها على 6 نقاط، حيث لا يزال فريق هويسكا يأمل في الهروب من شبح الهبوط بعد النتائج الإيجابية الأخيرة، في حين تراجع ترتيب ليفانتي مؤخرًا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق