تأسس في 22 مايو 2012م

اجتماع برئاسة أمين جمعان يناقش تحضيرات أربعينية الشهيد محمد الأهدل

صنعاء - خاص
2019-04-03 | منذ 4 شهر

ناقش اجتماع برئاسة الأستاذ أمين جمعان، رئيس نادي وحدة صنعاء، اليوم الأربعاء، وضم اللجنة التحضيرية لأربعينية الشهيد الإعلامي الرياضي محمد الأهدل، التحضيرات المتعلقة بإحياء الأربعينية التي يرعاها نادي الوحدة وتنظمها الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي.
وأقر الاجتماع إقامة بطولة في كرة القدم السباعية على ملعب نادي الوحدة بصنعاء يومي 16 و18 أبريل الجاري بمشاركة أربع فرق مناصفة بين قدامى اللاعبين والإعلاميين الرياضيين.
وتقام منافسات بطولة أربعينية الشهيد الأهدل، بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، حيث يتقابل فريقي قدامى اللاعبين مع بعضهما يوم 16 أبريل، ويتقابل فريقي الإعلام الرياضي في ذات اليوم، لتحديد الفريقين المتأهلين للمباراة النهائية للبطولة التي ستقام يوم 18 أبريل الذي سيشهد أيضاً مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وتكريم الفائزين بالبطولة وأسرة الشهيد محمد الأهدل.
وتطرق الاجتماع إلى عدد من الجوانب الأخرى المتعلقة بالفعالية التي يرعاها نادي وحدة صنعاء ورئيسه أمين جمعان، بالتعاون مع الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي.
وفي الاجتماع، أكد رئيس نادي وحدة صنعاء، الأستاذ أمين جمعان المشرف العام على الفعالية، استعداده واستعداد النادي لرعاية هذه الفعالية الرياضية التي تقام تأبيناً لرحيل الإعلامي الرياضي الشهيد محمد الأهدل، منوهاً بمناقب الشهيد وما قدمه خدمة لرياضة وطنه من الجوانب الإعلامية.
من جانبه قدم النائب الثاني لرئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي، أحمد مظفر رئيس اللجنة التحضيرية لأربعينية الشهيد محمد الأهدل، باسمه وباسم أعضاء الجمعية، الشكر والتقدير لرئيس نادي وحدة صنعاء أمين جمعان، مؤكداً أن رعايته لهذه الفعالية، يؤكد حرصه على التفاعل مع مختلف القضايا والأنشطة التي تهم الرياضة والإعلام الرياضي.
وأشاد مظفر بالحراك الرياضي الذي أوجده نادي وحدة صنعاء تحت قيادة رئيسه أمين جمعان، على الساحة المحلية من خلال مختلف الأنشطة والفعاليات التي ينظمها ويتبناها النادي، رغم الظروف العصيبة التي يمر بها اليمن وتوقف الدعم الذي كانت تحصل عليه الأندية.
يذكر أن الإعلامي الرياضي محمد الأهدل استشهد في فبراير الماضي غرقاً في البحر الأبيض المتوسط قبالة السواحل الجزائرية خلال محاولته الوصول إلى أوروبا بحثاً عن الرزق


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق