تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة ينجو من فخ الغواصات بفضل ميسي وسواريز

متابعات
2019-04-03 | منذ 4 شهر

حسم التعادل الإيجابي مواجهة فياريال وبرشلونة برباعية لكل فريق في المباراة التي استضافها ملعب لاسيراميكا في إطار مباريات الأسبوع الثلاثين من الدوري الإسباني "الليجا".

افتتح الضيوف أهداف المباراة مبكرًا عن طريق اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو في الدقيقة الثانية عشر من عُمر المباراة، قبل أربع دقائق من مضاعفة مواطنه مالكوم النتيجة للبلوجرانا.

ورُغم التقدم بهدفين للضيوف دون مشاركة ميسي، استطاع أصحاب الأرض قلب الطاولة على كتيبة المدرب إرنيستو فالفيردي بالتقدم برباعية مقابل هدفين.
ريمونتادا الغواصات الصفراء بدأت عن طريق اللاعب صامويول شوكويزي في الدقيقة الثالثة والعشرين، قبل أن يعادل اللاعب اللاعب كارل توكو إيكامبي لفياريال في الدقيقة 50.

لم ينته الأمر إلى هذا الحد بالنسبة لفياريال، بل أنه أحرز هدفين بعد ذلك بداية من الدقيقة الثانية والستين عن طريق اللاعب فيسنتي إيبورا، ثم اختتم النجم الكولومبي كارلوس باكا أهداف فريقه في الدقيقة 80 تحت أنظار ليونيل ميسي الذي شارك كبديل في الشوط الثاني.

ورغم التفوق العددي للنادي الكتالوني في آخر أربع دقائق من المباراة بعد طرد لاعب فياريال ألفارو سوبيرون، إلا أن عزيمة الغواصات الصفراء حافظت على الانتصار حتى الدقيقة التاسعة والثمانين عندما أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف تقليص الفارق من ركلة حرة، ولكن الهدف رقم 32 لميسي في الليجا لم يكن كافيًا لإنقاذ برشلونة من الخسارة، حتى نجح زميله لويس سواريز في إحراز هدف التعادل في الثواني الأخيرة من المباراة لينجو برشلونة من فخ الخسارة.

رُغم التعادل إلا أن برشلونة لازال يتربع على عرش صدارة جدول ترتيب فرق الليجا بعد أن رفع رصيده عند 70 نقطة.

بينما رفع فياريال رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع عشر من ترتيب الليجا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق