تأسس في 22 مايو 2012م

ريال مدريد يعرض البرنابيو الجديد لوسائل الإعلام .. تحفة معمارية

متابعات
2019-04-02 | منذ 2 أسبوع

قدم فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، والمالك الحالي للفريق، المشروع الجديد الذي سيبدأ في العمل فيه وهو تطوير ملعب “سانتياجو بيرنابيو” لجعله تحفة معمارية تليق بتاريخ النادي الملكي الكبير.

ويستعد بيريز، لتقديم أكبر تطوير لملعب “سانتياجو بيرنابيو” منذ 14 ديسمبر من عام 1947، وسيستمر العمل في تطوير الملعب حالياً لمدة 14 شهراً كاملاً.

وقد حقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية بشكل متتالي، وبالأجمالي 4 بطولات من أصل آخر 5 سنوات بقيادة بيريز، الذي يسعى لتطوير الملعب في مشروع ضخم وستكون تكلفته كبيرة.

وقال بيريز في المؤتمر الصحفي الخاص بتطوير الملعب في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية:” نحن بصدد القيام بأكبر مشروع سيفيد النادي في المستقبل، وسيخدم مدينة مدريد أيضاً وليس النادي فقط”.

وأضاف:” الملعب سيكون مزود بأحدث الأجهزة وعلى أعلى مستوى، سيكون لائقاً لأكبر فريق في أوروبا، لدينا الكثير من التحديثات والتطويرات، وسيكون هناك شاشة عرض للمباراة في سقف الملعب بزاوية 360 كاملة ليتمكن الجميع من رؤية المباراة”.

وأضافت الماركا، بأن الملعب سيتم اغلاقه بالكامل، وزيادة السعة الرسمية، وقد تصل السعة الجديدة للملعب لما يقرب ال95 ألف متفرج، ليقترب من ملعب برشلونة “كامب نو” الذي تصل سعته إلى 99 ألف متفرج.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق