تأسس في 22 مايو 2012م

ساري: هيجواين يُعاني في البريميرليج

متابعات
2019-04-02 | منذ 3 شهر

أكد الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي، أن مهاجم الفريق الأرجنتيني جونزالو هيجواين يُعاني في تجربته في البريميرليج.

وانضم هيجواين لصفوف البلوز في يناير الماضي، على سبيل الإعارة قادمًا من يوفنتوس الإيطالي، لكنه لم يتمكن من هز شباك المنافسين إلا في 3 مناسبات فقط خلال 10 مباريات.

وقال ساري، خلال تصريحاته لشبكة "سكاي سبورتس": "هيجواين قال لي إن المنافسات في البريميرليج تبدو صعبة، لأن القوة البدنية للمدافعين هنا كبيرة للغاية، كما أنه يعتقد أن الحكام في الدوري الإنجليزي يختلفون عن نظرائهم في إيطاليا، لذا فهي كرة قدم أخرى بالنسبة له".

وأضاف: "أعتقد أنه بحاجة إلى الوقت، لكن هذه رفاهية لا نملكها الآن، ولذلك نريده أن يكون في قمة مستواه خاصة في الشهرين المتبقيين من الموسم".

وبسؤاله عن إمكانية استمرار هيجواين مع البلوز الفترة المقبلة، أجاب ساري: "لا أعرف، أود أن أراه في قمة مستواه حتى نهاية الموسم، فهو أمر مهم للغاية، وليس من السهل أن تتكيف مع الدوري الإنجليزي".

واختتم: "المستوى مختلف، وطريقة اللعب مختلفة، وأعتقد أنه من الصعب للغاية بالنسبة للمهاجم الاعتياد على الدوري الإنجليزي في غضون شهر أو شهرين فقط".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق