تأسس في 22 مايو 2012م

سيميوني: أثق في كوستا حتى الموت

متابعات
2019-04-01 | منذ 3 شهر

أبدى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، ثقته "حتى الموت" في مهاجمه الدولي دييجو كوستا، ورغبته في الاستمرار مع الفريق المدريدي في الموسم المقبل.

وشدد سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عشية مواجهة جيرونا على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) ضمن الجولة الـ30 لليجا، على أن الفريق مستمر في تطبيق فلسفته بالتفكير في كل مباراة على حدا، وذلك في إشارة للمواجهة التي تلي مباراة الغد، أمام برشلونة يوم السبت المقبل، على ملعب كامب نو.

وقال سيميوني "أتمنى وأحب وأرغب في استمرار دييجو كوستا. في كل مرة يشارك فيها، يقدم أشياء مهمة للفريق. ليست مصادفة أن عودته ساعدتنا في التتويج بالدوري الأوروبي، واحتلال المركز الثاني في الليجا، والفوز بكأس السوبر الأوروبي. وجوده، بالإضافة لباقي زملائه، يجعلنا أقوياء".

وتابع "أعلم أن الأرقام لم تكن على قدر طموحاتنا مع وجود لاعب مثله، ولكني أثق تماما في أنه إذا استمر معنا وخاض فترة إعداد متوازنة، سيواصل تقديم المزيد للفريق. أتمنى استمرار دييجو معنا في العام المقبل. أثق فيه حتى الموت".

وأكد "دييجو لن يشارك في مباراة جيرونا"، بسبب بعض الآلام العضلية في عضلة الفخذ التي داهمته خلال مباراة ألافيس يوم السبت الماضي، واستبدل على إثرها بين شوطي اللقاء.

وحول إمكانية مشاركته في مباراة البارسا يوم السبت، أوضح "لقد تجاوزنا مباراة جيرونا. لا يمكننا التفكير بعيدا، لأننا منذ 7 سنوات نفكر في كل مباراة على حدا".

كما نفى الـ'تشولو' وجود أي تأثير عل الفريق إزاء الشائعات المرتبطة بمستقبل المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

وقال "لا. على الإطلاق. الفريق هادئ تماما إزاء الأداء الذي يقدمه جريزمان. لقد خرج غاضبا من المباراة الماضية لأنه كان يريد اللعب، على الرغم من أن النتيجة كانت محسومة (0-3). هذا يؤكد أنه في حالة جيدة".

وشدد سيميوني على صعوبة مباراة جيرونا، لا سيما وأن الأتليتي لم يحقق أي انتصار عليه في الخمس مواجهات السابقة التي جمعتهما وعرفت جميعها نتيجة واحدة وهي التعادل، حتى أن المباراة الأخيرة بينهما في إياب ثمن نهائي كأس الملك انتهت (3-3)، وتسببت في إقصاء "الروخيبلانكوس".

وقال في هذا الصدد "المباراة صعبة للغاية، مثل كل المباريات السابقة أمام جيرونا مع مدرب استخدم طرق لعب كثيرة مع الفريق، ومن الوارد أن يعود غدا للعب بخمسة مدافعين في الخلف".

وأتم "هي مباراة مهمة في طريقنا الذي لا نمتلك فيه خيارات كثيرة، لأننا نحتاج الفوز فقط".

ويحتل الأتليتي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 59 نقطة، ويبتعد بفارق 10 نقاط كاملة خلف برشلونة، الذي سيحل ضيفا في نفس اليوم على فياريال.

بينما يمتلك جيرونا 34 نقطة في المركز الـ13.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق