تأسس في 22 مايو 2012م

فالفيردي: الثلاثية قريبة وبعيدة.. ومن الصعب إراحة ميسي

متابعات
2019-04-01 | منذ 3 أسبوع

أكد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، جاهزية فريقه لخوض مواجهة فياريال، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الليجا.

ويحتل برشلونة صدارة الترتيب برصيد 69 نقطة، بينما يتواجد فياريال في المركز الـ17 برصيد 29 نقطة.

وقال فالفيردي، خلال مؤتمر صحفي اليوم: "المنافس في موقف صعب، هو في أسفل الجدول لكنه قدم مباريات جيدة ضد فرق الصدارة في الليجا مثل إشبيلية وريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وهو في ربع نهائي الدوري الأوروبي، ونحن في آخر مرحلة من الموسم، وتتبقى لنا 9 مباريات كلها مثل النهائيات يجب الفوز بها".


وأضاف: "ميسي؟ ليس من المثالي أن نعطي لاعبا مثله الراحة، لكننا سنرى غدًا، فالمباراة مهمة جدًا، وأعلم أن الجماهير يهمها دوري الأبطال ومواجهة أتلتيكو مدريد، لكن مواجهة فياريال بنفس الأهمية، وعلينا الفوز".

وعن إجراء المداورة، أوضح: "إنها مباراة مثالية للفوز، وخصومنا ينتظرون سقوطنا وجميع اللاعبين الموجودين في الفريق مفيدون، والموسم طويل ومُتعب وبعض اللاعبين يلعبون أكثر، ولكن هذا هو الحال في كل الفرق".

وتابع: "فارق النقاط؟ إنه ضغط علينا لأننا نريد الحصول على اللقب، تمامًا مثل الفرق التي تطاردنا وهناك 9 مباريات، إذا فزنا في 6 منها سنتوج باللقب".

وأردف: "جريزمان؟ نحن لم نتحدث عنه وكذلك أتلتيكو مدريد، ونحن نتحدث عن لاعبينا فقط وأتلتيكو أيضًا".

واستكمل: "الألقاب الثلاثة قريبة وبعيدة على حد سواء، كل شيء يعتمد على الأشياء الصغيرة، ونحن لم نفز بعد، وكل شيء لم يتقرر بعد، ومنذ بداية الموسم قطعنا شوطًا طويلًا، ووصلنا إلى لحظة ذروتنا، ونريد أن نكون الأفضل".

وبسؤاله حول تفوق مالكوم على كوتينيو، أجاب: "لا نتحدث هكذا، فهي مواقف تحدث في الموسم، ونأمل في الحصول على أفضل نسخة من ديمبلي ومالكوم وكوتينيو".

واختتم بالحديث عن موقف ديمبيلي: "لا أعلم متى سيعود، ولست متأكدًا من أنه سيتواجد السبت المقبل، أو ضد مانشستر يونايتد أو لاحقا، ولكننا ننتظر قرار الأطباء".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق