تأسس في 22 مايو 2012م

الهلال يرفض الإقصاء من كأس خادم الحرمين بفوز شاق على الاتفاق

متابعات
2019-04-01 | منذ 5 سنة

حقق فريق الهلال انتصارًا قاتلًا على الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدفين، باللقاء الذي جمع بينهما في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

حصل الاتفاق على ركلة جزاء بالدقيقة 25 من زمن المباراة، تسبب فيها حسن قادش لاعب الهلال، بعد عرقلة مهاجم الاتفاق.

وتمكن محمد الكويكبي من تسجيل الهدف الأول للاتفاق بالدقيقة 28 من زمن المباراة عن طريق ركلة الجزاء، بعد تسديدها على يسار حارس الهلال.
وتألق من عبد الله المعيوف بالدقيقة 51، بعد تسديدة صاروخية من العبود ليحولها حارس الهلال إلى ركلة ركنية.

تعادل محمد الشلهوب للهلال بالدقيقة 65 من زمن المباراة، عن طريق ركلة حرة مباشرة، سددها في المرمى على يمين حارس الاتفاق.
أهدر سالم الدوسري فرصة في منتهى الخطورة بعد انفراد بحارس الاتفاق، بعدما مررها له محمد الشلهوب، ليسددها خارج المرمى بالدقيقة 78.

وسجل جوانكا الهدف الثاني للاتفاق بالدقيقة 87 من زمن المباراة، بعد خطأ دفاعي، سدد الكرة أرضية في أقصى يمين عبد الله المعيوف.

وتمكن محمد جحفلي من تسجيل الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع من التعادل للهلال عن طريق رأسية رائعة، وضعها على يمين حارس الاتفاق.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، تمكن أندريه كاريلو من تسجيل هدف التقدم للهلال بالدقيقة 105، بعد متابعة لتسديدة ياسر الشهراني التي تصدى لها حارس الاتفاق.
وأرسل سالم الدوسري كرة عرضية إلى جيوفينكو الذي سددها بقدمه اليسرى في العارضة، وبعدها أضاع سالم الدوسري انفراد تام بحارس الاتفاق.

ولكي تزداد المباراة متعة، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للهلال، وقام بطرد عمر السنين مدافع الاتفاق، قبل أن يعود إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR" ثم يتراجع عن قراره ويعيد مدافع الاتفاق مرة أخرى، بالدقيقة 112.

وبذلك يصعد الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ويخرج الاتفاق من دور الربع نهائي بالبطولة.


آخر الأخبار