تأسس في 22 مايو 2012م

الدوري الايطالي .. نابولي يفوز على أودينيزي ولاتسيو يكتسح بارما

متابعات
2019-03-17 | منذ 5 سنة

حقق فريق نابولي فوزًا هامًا على ضيفه أودينيزي برباعية مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي استضافها ملعب سان باولو في إطار مباريات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

افتتح اللاعب الألماني أمين يونس أهداف المباراة في الدقيقة السابعة عشر من عمر المباراة، قبل أن يضاعف النجم الإسباني خوزية كاييخون النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة والعشرين.
لم تمر سوى أربع دقائق حتى نجح اللاعب كيفين لاسانيا في إحراز هدف تقليص الفارق لأودينيزي في الدقيقة 30، قبل أن يتعادل اللاعب سيكو فوفانا للضيوف في الدقيقة 36.

انتهى الشوط الأول بالتعادل بين الفريقين، ولكن حارس مرمى نابولي ديفيد أوسبينا كان قد أثار الرعب في قلوب جماهير الفريقين بسقوطه مغشيًا عليه وفاقدًا للوعي قبل نقله إلى المستشفى.

في الشوط الثاني استعادت كتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بريقها وأحرزت الهدف الثالث عن طريق اللاعب أركاديوز ميليك في الدقيقة السابعة والخمسين، قبل أن يضيف اللاعب البلجيكي دراييس ميرتينس الهدف الرابع لفريق الجنوب الإيطالي في الدقيقة التاسعة والستين.

كما ألغى حكم المباراة الهدف الخامس لنابولي في الدقائق الأخيرة بداعي التسلل.

بهذه النتيجة رفع نابولي رصيده إلى 60 نقطة ليعزز مركز الوصافة، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 25 نقطة ليستمر في الصراع على النجاة من الهبوط.

ولحساب ذات الجولة اكتسح فريق لاتسيو ضيفه بارما بنتيجة (4-1).

وعلى ملعب (الأوليمبيكو)، سجل لأصحاب الأرض كل من آدم ماروشيتش في الدقيقة (22) ولويس ألبرتو هدفين (26) من ركلة جزاء و(38)، واختتم سيناد لوليتش الرباعية في الدقيقة (44).

بينما أحرز هدف الضيوف الوحيد اللاعب ماتيا سبروكاتي (77).

وبهذا الفوز، رفع لاتسيو رصيده إلى 45 نقطة في المركز السابع، فيما تجمد رصيد بارما عند 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

وتمكن فريق إمبولي من الفوز على ضيفه فروسينوني بهدفين لواحد.

وسجل لأصحاب الأرض كل من فرانشيسكو كابوتو (20) وماركو باياتش (38)، بينما أحرز هدف الضيوف اللاعب لوكا فالزانيا (70).

وبهذه النتيجة، رفع إمبولي رصيده من النقاط إلى 25 في المركز السابع عشر، فيما تجمد رصيد فروسينوني عند 17 نقطة في المركز قبل الأخير.

كما تعادل فريق أتالانتا أمام ضيفه كييفو فيرونا بهدف لمثله، حيث تقدم الضيوف أولا عن طريق ريكاردو ميجيوريني (32) قبل أن يتعادل أصحاب الأرض عن طريق يوسيب إيليتشيتش (55).

وبهذا التعادل، رفع أتالانتا رصيده إلى 45 نقطة في المركز السادس، وكييفو فيرونا إلى 11 نقطة في ذيل الترتيب.


آخر الأخبار