تأسس في 22 مايو 2012م

مالكوم اكبر المستفيدين من ازمات برشلونة

متابعات
2019-03-17 | منذ 1 شهر

ينتظر البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، جناح برشلونة، الحصول على فرصته في المشاركة خلال مباراة فريقه، اليوم الأحد، أمام ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن مالكوم يتطلع للمشاركة اليوم في هجوم البارسا، بعد الإصابة التي تعرض لها زميله عثمان ديمبلي، بالإضافة إلى مرور زميله فيليب كوتينيو بحالة من تراجع المستوى.

وسبق أن استغل مالكوم قبل ذلك أزمات برشلونة لإقحام نفسه في تشكيل الفريق خلال شهر نوفمبر/تشرين ثان الماضي، حيث كان وقتها ديمبلي معاقب بالاستبعاد لأسباب تأديبية، بينما تعرض كوتينيو لإصابة في أوتار الركبة.

ويسعى مالكوم في حالة مشاركته لإقناع المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي بمستواه الفني خلال المباراة القوية على ملعب بينتو فيامارين أمام ريال بيتيس.

وأوضحت الصحيفة أنه منذ هزيمة برشلونة في كامب نو أمام ريال بيتيس خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، لم يظهر مالكوم في مباريات الدوري الإسباني إلا خلال عدد قليل من الدقائق.

وذكرت أن اللاعب البرازيلي عقب لقاء بيتيس الأول شارك لمدة 5 دقائق ضد أتلتيكو مدريد، 10 دقائق أمام فياريال، ما يزيد قليلا عن 20 دقيقة ضد ليجانيس، 6 دقائق ضد فالنسيا، و5 دقائق أمام رايو فاليكانو.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق