تأسس في 22 مايو 2012م

جروس يستبعد كهرباء قبل مواجهة حسين داي في الكونفيدرالية

متابعات
2019-03-16 | منذ 2 شهر

استقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الزمالك، على الدفع بالجناح الأيسر المغربي حميد أحداد، في مباراة الفريق المرتقبة أمام نصر حسين داي الجزائري، الأحد المقبل، ضمن الجولة الختامية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وعلم ""، أن جروس قرر استمرار اللاعب المغربي في تشكيلة الفريق على حساب محمود عبدالمنعم "كهربا"، بسبب قيام أحداد بالدور الدفاعي على أكمل وجه، إلى جانب الدور الهجومي، وهي النقطة التي رجحت كفته في النهاية.

وأكد جروس لمعاونيه، أن أحداد يستحق الاستمرار في تشكيل الفريق الأبيض، خاصة بعد المستوى المميز الذي قدمه في مباراتي بيترو أتلتيكو الأنجولي، وجورماهيا الكيني، إلى جانب أنه يحتاجه بشدة في الشق الدفاعي في لقاء الجزائر، لمساندة عبد الله جمعة.

ويواجه الزمالك فريق نصر حسين داي، في الجولة السادسة للمجموعة الرابعة من الكونفدرالية، والتي يتربع الأبيض على قمتها برصيد 8 نقاط، ويحتاج إلى انتزاع نتيجة إيجابية أمام بطل الجزائر، من أجل حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي القاري.

وكان المغربي حميد أحداد، شارك في أخر مباراتين للزمالك في البطولة الأفريقية، بعد غياب طويل عن المشاركة في التشكيلة الأساسية، ونجح في إحراز هدف الفوز أمام بطل أنجولا، لينعش حظوظ الفريق الأبيض في التأهل.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق