تأسس في 22 مايو 2012م

بنسيتش تواصل مغامرتها في إنديان ويلز

متابعات
2019-03-16 | منذ 5 سنة

واصلت السويسرية بيليندا بنسيتش المصنفة 23 مشوارها المميز في دورة إنديان ويلز، وأضافت التشيكية كارولينا بليسكوفا الخامسة إلى لائحة ضحاياها بالفوز عليها 6-3 و4-6 و6-3 في طريقها نحو نصف النهائي.


وأظهرت السويسرية التي وصلت إلى المركز السابع في تصنيف المحترفات قبل أن تتراجع بسبب كثرة الإصابات، أن فوزها في الدور الرابع على المصنفة أولى عالميا وحاملة اللقب اليابانية ناومي أوساكا لم يكن وليد الصدفة، محققة فوزها الثاني عشر تواليا، بينها ستة ضد لاعبات من نادي العشر الأوليات، وتأمل أن ترفعها إلى سبعة حين تواجه الألمانية أنجيليك كيربر الثامنة في نصف النهائي.


وتأهلت كيربر إلى دور الأربعة بعدما أقصت الأميركية المخضرمة فينوس وليامس بالفوز عليها 7-6 (7-3) و6-3.


وكشفت بنسيتش التي توّجت الشهر الماضي بلقبها الأول منذ 4 أعوام بعد تتويجها بطلة لدورة دبي، "لا أضع نفسي تحت الضغط حتى في المكان الذي أنا فيه الآن (من حيث الانتصارات المتتالية). أنا ألعب وحسب. كلما قللت التفكير في أرضية الملعب (خلال المباريات) كلما كان أفضل".
وأوضحت "عندما تكون واثقا بنفسك، بإمكانك أن تثق بغريزتك... بالتأكيد أني ألعب بالطريقة التي أشعر بها، والأمور تسير على ما يرام ولا أنوي تغيير أي شيء".


ولن تكون المهمة التالية للسويسرية سهلة إذ تواجه كيربر حاملة لقب بطولة ويمبلدون التي تصل إلى نصف نهائي إنديان ويلز للمرة الثالثة في مسيرتها بعدما حسمت مواجهتها مع المخضرمة فينوس (38 عاما)، محققة فوزها السادس على الأميركية الفائزة بسبعة ألقاب كبرى خلال مسيرتها الطويلة، من أصل 9 مواجهات بينهما.


آخر الأخبار