تأسس في 22 مايو 2012م
العمري: التأهيل من أولوياتنا لصحافة أكثر مهنية

اختتام دورة الاعلام الرياضي الشامل بصنعاء

صنعاء/ عاصم النهمي
2019-03-14 | منذ 4 شهر



اختتمت صباح اليوم بصنعاء دورة برنامج تدريب الصحفيين الرياضيين  التي نظمتها مؤسسة وجوه للاعلام والتنمية على مدى 18 يوما  بدعم من الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي بمشاركة 13 متدربا من منتسبي الجمعية .

هدفت  الدورة التي حاضر فيها بشقيها العملي والنظري المدربان منصور الجرادي ومحمد حويس تنمية قدرات الاعلاميين الرياضيين في الفنون الصحفية المختلفة ( الخبر ، التقرير ، القصة الانسانية ، الاستطلاع ، التحقيق الصحفي ، الصورة الصحفية ).

وفي حفل الختام الذي اقيم بمقر مؤسسة وجوه صباح الخميس قال محاضر الدورة منصور الجرادي ان البرنامج الذي تلقاه المشاركون كان غنيا ومفيدا بشكل كبير .

واشاد الجرادي بتفاعل المشاركين ، مؤكدا ان مخرجات هذه الدورة كانت واضحة للعيان من خلال استعراض التحقيقات الصحفية التي كلف المشاركين بالقيام بها .
وتأتي هذه الدورة ضمن اطار برنامج يستهدف  100 اعلامي من اعضاء الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي ومنتسبيها .



وعبر امين عام الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي سامي العمري عن سعادته بحصول هذه الكوكبة المتميزة من الاعلاميين على التأهيل والصقل اللازم .

وتمنى العمري ان يعكس المتدربين ما تلقوه في الدورة في الواقع العملي .

واشار خلال حديثه في حفل ختام البرنامج  الى ان الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي ركزت على التأهيل كعنصر اساسي وهام من اجل خلق صحافة رياضية اكثر تطورا ومهنية .

واكد العمري ان برنامج الجمعية مليئ بالدورات التأهيلية والتدريبية سيما وان هناك اعضاء اخرين سيخضعون لنفس الدورة ودورات اخرى متقدمة في مختلف المحافظات .

وشكر حسن منصر في كلمته التي القاها عن المتدربين الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي ومؤسسة وجوه للاعلام والتنمية على تنظيم هذه الدورة .

ونوه  منصر بالفوائد الكبيرة التي جناها المشاركين ، سيما وان المعلومات التي تلقوها فتحت مداركهم على اشياء كانوا يجهلوها .

وعقب ذلك قام امين عام الجمعية اليمنية للاعلام الرياضي سامي العمري ومحاضر الدورة بتكريم المتدربين  بشهادات المشاركة .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق