تأسس في 22 مايو 2012م

جامعة العلوم تسيطر على اللقاب البطولة السادسة للفتيات

صنعء - خاص
2019-03-14 | منذ 8 شهر



سيطرت جامعة العلوم والتكنولوجيا على اللقب منافسات البطولة السادسة للفتيات التي نظمتها الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات اليمنية بمشاركة أكثر 100 لاعبة يمثلن 9 جهات رياضية وتعليمية  يتافسن في 5 ألعاب هي (كرة السلة، الشطرنج، البلياردو ،كرة الطاولة وتنس الريشة) .



كرة السلة


إحراز جامعة العلوم لقب بطولة كرة السلة عقب تغلبها في اللقاء الختامي على نادي بلقيس التي جاء في المركز الثاني، فيما ذهب المركز الثالث لفريق جامعة صنعاء.

تنس الريشة

وفي منافسات تنس الريشة سيطرة لاعبات جامعة العلوم على الثلاثة المراكز الأولى للمسابقة ،حيث أحرز اللاعبة طيبة الزنداني على لقب البطولة فيما حلت اللاعبة العنود معوضة في المركز الثاني، وجاء المركز الثالث من نصيب اللاعبة لمى الحواني.

 

الشطرنج


وفي منافسات بطولة والشطرنج كانت قد أحرزت اللاعبة نورية العزاني من جامعة 21 سبتمبر لقب المنافسة برصيد ست نقاط متفوقه على لاعبة النادي الأهلي أمل الشويع التي تحمل نفس الرصيد من النقاط لكن "نورية" تفوقت بفارق كسر التعادل ،فيما نالت لاعب جامعة العلوم والتكنولوجيا عصماء قطينه المركز الثالث برصيد خمس نقاط ونصف .


البلياردو


وفي منافسات البلياردو توجت اللاعبة زينب الاغبري من جامعة العلوم والتكنولوجيا بلقب البطولة متجاوزة لاعبة نادي بلقيس   امينة عبيد التي حلت في المركز الثاني، وكان المركز الثالث من نصيب اللاعبة هديل الجديري من جامعة العلوم والتكنولوجيا.


كرة الطاولة

 
وفي منافسات كرة الطاولة أحرز لاعبة النادي الاهلي روان الريمي المركز الاول تغلبها على ربا الريمي أيضا من النادي الأهلي التي حلت في المركز الثاني وذهب المركز الثالث للاعبة جامعة العلوم فاطمة يحيى الحمزي .

وقد حددت اللجنة المنظمة للبطولة الأربعاء المقبل موعد تكريم الأبطال


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق