تأسس في 22 مايو 2012م

الدموع والفرح يسيطران على مشهد تكريم احمد قائد بنادي شعب صنعاء

عاصم النهمي
2019-03-06 | منذ 2 أسبوع

 ذرف الحكم الدولي السابق والمحاضر في التحكيم الدولي احمد قائد سيف الدموع فرحا اثناء تكريمه من قبل ادارة نادي شعب صنعاء عصر الثلاثاء تقديرا لخدماته الكبيرة للعبة كرة القدم في اليمن .

وفي مشهد هيج قلوب الحاضرين بالعواطف نزلت على خدي احمد قائد مع نجله الصغير الدموع واجهشا بالبكاء اثناء استلامه درع التميز من ادارة نادي شعب صنعاء .

وتحدث الحكم الدولي المعتزل واول من استخدم تقنية الفيديو في العالم اثناء التكريم بشكل عاطفي ومؤثر ومؤلم بالقول : لحظات مميزة اعيشها وانا اكرم من قبل النادي الذي بدأت فيه مسيرتي الرياضي ، اشكر ادارة نادي شعب صنعاء على هذه المبادرة ، اشكر اصدقائي الحكام الذين حضروا ليقفوا بجانبي في هذه اللحظات المميزة .

وتابع : في الوقت الذي كنت انتظر فيه التكريم من قبل الجهات المعنية في وزارة الشباب والرياضية فاجأني اخواني في نادي الشعب بهذه اللفتة التي جعلتني اشعر بالفخر والاعتزاز لاني انتمي لناد عريق مثل شعب صنعاء .

وختم كلامه بالقول : اعتز كثيرا بهذا التكريم ، واعتبره خاتمة مميزة لمسيرتي الرياضية التي بدأت منذ ثلاثين عاما ، لا استطيع الحديث عن المزيد فالعبرات حبست الكلمات والحروف . ونظمت الهيئة الادارية لنادي صنعاء احتفالا كرنفاليا خاصا بالحكم احمد قائد حضره العديد من اللاعبين السابقين والجدد ولاعبين الفئات العمرية ، وعدد كبير من منتسبي النادي تقديرا لمسيرة الحكم الدولي السابق وعضو مجلس الشرف الاعلى بالنادي احمد قائد سيف .

وينتمي احمد قائد الى اسرة رياضية ضاربة الجذور في اعماق البيت الشعباوي اذ سبق له ولأشقائه ياسر وباسل وعدنان اللعب في صفوف شعب صنعاء في ثمانينات القرن الماضي .

ضميره الحي ، اخلاصه وتفانيه ، اخلاقه وسلوكه وهي الصفات الثلاث التي ميزت احمد قائد سيف عن غيره من اقرانه خلال مسيرته كانت تلك الكلمات التي قالها امين عام نادي الشعب خالد المقطري في حفل التكريم .

واكد المقطري: احمد قائد واحدا من الهامات الرياضية المشرقة في اليمن ، هو الوجه المشرق لنادي شعب صنعاء واحد فرسانه الذين عكسوا صورة ايجابية متميزة عن كرة القدم في اليمن داخليا وخارجيا .

واردف : من دواعي سرورنا ان نكرم هذه الشخصية ولو بهذا الحفل البسيط في ظاهره الغني في دلالاته ومعانيه ، اعتبره عربون محبة ووفاء واخلاص .

وبمزيدا من التقدير والاحترام تحدث زملاء احمد قائد من لاعبين سابقين ومدربين وحكام وصحافيين امثال علي العبيدي وباسم عبدالحفيظ وناجي احمد حسن وراجح القدمي واحمد عزي الشريف وعبدالسلام الصعدي وعارف اليوسفي وعباد الجرادي وعلي العواضي ويحيى شيبان عن شخصيته وماهي الامكانيات التي جعلته يتربع على عرش التحكيم اليمني بالكثير من النجاحات والقليل من الاخطاء .

واستغل لاعبون من الفرق المختلفة لنادي الشعب المناسبة والبسوا احمد قائد عقودا من الفل في لقطة عكست مدى ترابط الاجيال بين ابناء النادي الواحد .

وقال حارس مرمى منتخب الناشئين ونادي الشعب عبدالرحمن الريمي ان لاعبي الشعب انتهزوا هذه الفرصة ليقدموا لشخصية رياضية كبيرة ومخضرمة ولو جزءا بسيط من التقدير والاحترام .

وتابع : في السابق كنا نسمع عن احمد قائد سيف وعن فطنته وذكاءه اثناء لجؤه للفيديو من اجل البت في لقطة غامضة ونشعر بالفخر ، لكن عندما عرفنا انه ابن نادينا زادنا ذلك افتخارا واعتزازا وتقديرا له .

حضر حفل التكريم اعضاء مجلس ادارة نادي شعب صنعاء علي العواضي وعبدالله الكميم وتركي راشد ومدير الكرة رمزي عقلان ورئيس فرع اتحاد الكرة بامانة العاصمة راجح القدمي ، ورئيس لجنة الحكام الفرعية بأمانة العاصمة احمد الشريف ، وعددا من اصدقاء احمد قائد ومحبيه .

وشهد الحفل فقرات فنية وفلكورية قدمتها الفرقة الفنية بمدارس الوحدة العربية . قدم نائب رئيس نادي شعب صنعاء محمد عبدالله القدسي مبلغا ماليا للحكم احمد قائد . تنظيم رائع ومتميز واحتفال ولا اروع نظمه عضو مجلس الشرف الاعلى بالنادي الدكتور عبدالرب المشرقي ، يستحق الاحترام والتقدير .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق