تأسس في 22 مايو 2012م

محمود علاء يتفوق على راموس

متابعات
2019-02-27 | منذ 3 أسبوع

تصدر الدولي المصري محمود علاء، مدافع فريق الزمالك، قائمة أفضل مدافع هداف في العالم، برصيد 12 هدفًا، متفوقًا على مدافعي الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، ليتوج تألقه اللافت هذا الموسم بقميص النادي الأبيض.

وبحسب موقع "ترانسفير ماركت"، احتل محمود علاء، قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 12 هدفًا، رغم كونه ينشط في مراكز الخط الخلفي، متفوقًا على سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، وثنائي الكالتشيو كولاروف ومانشيني. واحتل قائد ريال مدريد المركز الثاني برصيد 6 أهداف، منحته صدارة هدافي الدوريات الخمسة الكبرى، متساويًا مع مدافع روما أليكساندر كولاروف بالرصيد نفسه.

وجاء في المركز الثالث، الأيرلندي شان دوفي مدافع برايتون، برصيد 5 أهداف، متساويا مع جيانلوكا مانشيني مدافع أتلانتا الإيطالي.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك، صورة مدافع الفريق الأبيض، تحت عنوان: "محمود علاء يتصدر قائمة أفضل المدافعين الهدافين على مستوى العالم".

ويأتي الخبر السار لمدافع الزمالك، بعد ساعات قليلة من الانضمام إلى قائمة المنتخب الوطني، التي استدعاها المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، قبل معسكر الفراعنة، يوم 18 مارس/ أذار المقبل، استعدادًا لمواجهة النيجر بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، ومباراة نيجيريا وديًا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق