تأسس في 22 مايو 2012م

انشيلوتي متخوف من مفاجآت زيورخ

متابعات
2019-02-20 | منذ 5 سنة

حذَّر كارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي، من المفاجآت قبل مواجهة زيوريخ السويسري، غدًا الخميس، في إياب دور الـ32 من الدوري الأوروبي.
 
كان نابولي قد حقق الفوز في سويسرا (3-1)، ليقترب من التأهل للدور المقبل من البطولة.
 
وقال أنشيلوتي، في تصريحات أبرزها موقع "كالتشيو ميركاتو": "الفريق يلعب كرة قدم جيدة، لدينا الرغبة في تسجيل المزيد من الأهداف والتركيز على المباراة، والتي لا ينبغي الاستهانة بها".
 
وأضاف: "نتيجة مباراة الذهاب تريحنا، لكنني أريد تجنب المفاجآت. ليس لدي ما أقوله بالنسبة للجماهير التي لم تحضر".
 
وتابع كارليتو: "أمام زيوريخ سيكون هناك بعض التناوب بين اللاعبين، لقد استنفذنا الكثير من الطاقة في مبارياتنا أمام زيوريخ وتورينو، بطبيعة الحال، سيبدأ كيركيتش من الدقيقة الأولى".
 
وحول العقم الهجومي لنابولي في المباريات الأخيرة بالكالتشيو، صرح قائلاً: "كل شخص لديه القدرة في التحكم وإدارة اللحظات الصعبة لعدم التسجيل، الأمر يعتمد على كيفية عمل المهاجمين".

وتابع: "الأمر يتطلب المزيد من الاهتمام، هذه المشكلة سيتم حلها، نحن فقط نفتقر للوضوح والدقة فقط، أتوقع المزيد من الأهداف من لاعبي خط الوسط".
 
وأكمل أنشيلوتي: "في الأشهر الثلاثة الأخيرة من الموسم، سنكون جميعًا تحت المراقبة وهذا سيكون دافعًا لنا لأنه سيتم تحديد حملتنا وموسمنا".
 
وأتم مدرب نابولي: "لقد وصلنا إلى نقطة رئيسية هذا الموسم، لذا نحن بحاجة لبذل المزيد من الجهد، خاصة في الدوري الأوروبي، نريد أن نذهب على طول الطريق".


آخر الأخبار