تأسس في 22 مايو 2012م

كابيلو : ميسي عبقري كرة القدم الوحيد

متابعات
2019-02-18 | منذ 5 سنة

فابيو كابيلو

قال الإيطالي فابيو كابيلو، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد، أن فريق يوفنتوس هو المرشح الأوفر حظاً للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويترقب يوفنتوس صداماً صعباً أمام يوفنتوس، في معقل الروخي بلانكو بالعاصمة الإسبانية، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، الأربعاء المقبل، في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال.

وقال كابيلو، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "يوفنتوس لعب نهائيين لدوري الأبطال، وهذا يؤكد أن لديهم لاعبين أقوياء جدًا ومدربين، ليس من السهل الوصول إلى هذه المرحلة، وهذا العام نأمل أن يصل إلى النهائي ويتوج باللقب".

وأضاف الإيطالي المخضرم: "كريستيانو رونالدو يحظى بعناية كبيرة، وهو رمز في عالم كرة القدم، ومن المؤكد أنه يريد الفوز بدوري الأبطال مع يوفنتوس".

 


وأشار إلى أن النجم البرتغالي متحمس لتحقيق هذا اللقب مع البيانكونيري، بعدما ذاق طعم التتويج بالبطولة رفقة مانشستر يونايتد وريال مدريد.

وتابع: "جريزمان؟ لاعب جيد جدًا وذكي وخطر، ويعمل كثيرًا لصالح الفريق ويُسجل الأهداف، وليس من السهل إيقافه، ولم يبيعه أتلتيكو مدريد، وكان ذلك أمر جيد للفريق".

واختتم كابيلو تصريحاته: "ميسي لا يستطيع وحده الفوز بكأس العالم، وهو ليس لاعباً بل عبقرياً، هو العبقري الوحيد في عالم كرة القدم، لكن لا يمكنه الفوز بمفرده بالمونديال، لأن كرة القدم هي رياضة جماعية".


آخر الأخبار