تأسس في 22 مايو 2012م

اعلامية شتوي الوحدة تكرم الخميسي بجائزة الهدف الاجمل في الجولة 2

خاص
2019-02-17 | منذ 3 شهر

كرمت اللجنة الاعلامية للملتقى الشتوي الثاني بنادي وحدة صنعاء مساء الاحد لاعب نادي ازال طلال الخميسي بجائزة افضل هدف في الجولة الثانية في بطولة كرة القدم التي تقام ضمن فعاليات الملتقى .

وحصل هدف الخميسي الذي سجله في مرمى 22 مايو على 65 صوتا متفوقا بفارق كبير على لاعبي الاهلي محمد علوس وجلال الجلال في التصويت الجماهيري الذي اجري في صفحة نادي الوحدة بالفيسبوك .

وسجل الخميسي واحدا من اجمل اهداف بطولة الملتقى الشتوي اثر مرواغة ولا اروع خادع بها مدافعي مايو وارسل قذيفة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم يشاهدها الحارس ايمن الزبيدي الا وهي تهز شباكة .

واكد الخميسي في تصريح للجنة الاعلامية للملتقى بانه لم يتدرب مسبقا على مثل هذه التسديدات مشيرا الى انها جاءت من لحظة لعب وبردة فعل سريعة منه بعد ان شاهد زاوية مفتوحة للتسديد امامه .

واشار الى ان فوزه بالجائزة سيمنحه دافعا لمواصلة التألق في هذه البطولة ، مؤكدا في الوقت ذاته ان فريقه ازال سيظهر بالجولات القادمة بشكل افضل بعد ان دخل لاعبيه اجواء البطولة .

وكشف الخميسي عن حرمانه من اللعب في صفوف نادي النصر السعودي بسبب عدم امتلاكه لشهادة ميلاد سعودية .

ويتصدر الخميسي قائمة هدافي بطولة ملتقى وحدة صنعاء برصيد خمسة اهداف ، ويحتل فريقه المركز الثالث في البطولة برصيد سبع نقاط بفضل تألقه .

ويلعب الخميسي في صفوف نادي ازال بنظام الاعارة من ناديه الاصلي الوحدة .

وكان لاعب شعب صنعاء محمد قد توج بجائزة اجمل هدف في الجولة الاولى بعد فوزه بالتصويت الجماهيري الذي تنظمه اللجنة الاعلامية لملتقى الوحدة .


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق