تأسس في 22 مايو 2012م

سولشاير : علينا التعلم من الخسارة امام باريس

متابعات
2019-02-13 | منذ 5 شهر

قال النرويجي أولي جونار سولسكاير، مدرب مانشستر يونايتد، أن الهزيمة أمام باريس سان جيرمان، بهدفين نظيفين، كانت بمثابة الاختبار الواقعي الأول للفريق.

واكد سولسكاير في تصريحات نقلتها شبكة بي بي سي عقب المباراة: "باريس سان جيرمان كان لديه الزخم بعد الهدف الأول وسيطر على المباراة، يمكنك أن ترى أننا لم نلعب في هذا المستوى منذ فترة وعلينا التعلم".

وتابع "كانت تجربة من الممكن أن تذهب في اتجاه آخر، ولكن الهزيمة لن تحدد الموسم، ولكن يجب التعلم منها".

وبشأن الإصابات، أردف: "لا يمكن القول أنها السبب في الهزيمة، لدينا لاعبين على مستوى عال دخلوا الملعب، ولكن لينجارد ومارسيال يمنحانا شيئًا مختلفًا".

وأكمل "نأمل أن الأمور ليست خطيرة، لقد تعرضا لإصابات عضلية ويجب علينا الانتظار لعدة أيام".

وواصل المدرب النرويجي: "بول بوجبا حاول أن يستخدم جسده ولكن داني ألفيس كان ذكيا كفاية ليضع قدمه هناك.. بوجبا حاول حماية الكرة ولكنه لم يكن محظوظًا".

وحول دور أليكسيس سانشيز، علق: "لا يمكنني أن أقول أي شيء عن سانشيز، عندما يلعب عليه أن يجد نفسه.. الواقع أن لينجارد ومارسيال جزء كبير من تشكيلتنا، وفي الشوط الثاني لم نجد السرعة والتحركات خلف المدافعين".

وأكد "لم نتمكن من فرض سيطرتنا على المباراة، لم نمتلك الخبرة أو الجودة للعودة في النتيجة، لقد قدموا كل شيء، يجب أن نتعلم منهم".

وأوضح "لقد كانت مباراة متساوية ودائمًا ما تكون الأمور صعبة أمام الفرق الكبيرة، الهدف الأول دائمًا مهم، والطريقة التي تلقينا بها الهدف كانت محبطة.. الهدف الثاني كان بفارق الإمكانيات".

وتابع "مبابي يركض بسرعة الضوء، تحتاج لأن تضع جسدك أمامه لإيقافه".

وختم: "ما زال هناك جبال لنتسلقها، لا يمكنك أن تبقى ساقطًا وتقول الأمور انتهت، سنذهب إلى هناك ونلعب بطريقتنا ونحاول التحسن، اليوم كان اختبارا واقعيا لنا".


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق