تأسس في 22 مايو 2012م

برشلونة لن يدخل في مزاد علني على خليفة سواريز

2019-02-12 | منذ 1 أسبوع

يسعى فريق برشلونة الإسباني للتعاقد مع مهاجم مميز ليكون مستقبل خط هجوم الفريق الكتالوني، خلفاً للدولي الأوروجواياني لويس سواريز خلال السنوات المقبلة.


الصربي لوكا يوفيتش نجم فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني يعد هدفاً قوياً نادي برشلونة، حيث يراه خياراً مثالياً لخلافة لويس سواريز في المستقبل بقلعة الكامب نو.


صحيفة سبورت الكتالونية ذكرت أنه رغم اهتمام برشلونة الكبير بضم المهاجم الصربي يوفيتش، إلا أن القرار النهائي في التحرك لضم اللاعب لم يحسم بعد.


الفريق الكتالوني يرفض التسرع في الدخول في المفاوضات لحسم الصفقة وضم يوفيتش، حيث سيحسم النادي قراره في شهر مارس المقبل.


إدارة البرسا لن تفتح الخزائن من أجل هداف الدوري الألماني، حيث يرفض العملاق الكتالوني الدخول في صراع ومزاد على ضم اللاعب.
ويرغب حامل لقب الدوري الإسباني بالفعل في الظفر بخدمات اللاعب لتعويض سواريز في مستقبل خط هجوم الفريق، لكن بشرط أن يكون سعره تحت مبلغ الـ50 مليون يورو.


برشلونة ليس الفريق الوحيد المهتم بالتوقيع مع المهاجم الصربي، فهناك العملاق الألماني بايرن ميونيخ الذي يراقب اللاعب أيضاً، لكن دون تقديم أي عروض أو الدخول في مفاوضات حتى الأن.


آينتراخت فرانكفورت لا يمتلك في الوقت الحالي أي عروض من كبار القارة الأوروبية، حيث أن العروض المطروحة أمامه الآن جاءت من أندية الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

برشلونة كان قد ارتبط مؤخراً بالتوصل لاتفاق على ضم بوفيتش من صفوف فرانفكورت مقابل 40 مليون يورو، وفقاً للتقارير الأخيرة.


ويتربع المهاجم الصربي على عرش صدارة هدافي دوري الدرجة الأولى الألماني حتى الأن برصيد 14 هدفاً بعد 21 جولة من المنافسات في البوندسليجا.


يذكر أن برشلونة كان قد تعاقد مع المهاجم الغاني كيفن برينس بواتينج في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قادماً من فريق ساسولو الإيطالي، لتعويض رحيل منير الحدادي إلى فريق إشبيلية.


كما نجح النادي الكتالوني في التوقيع مع الدولي الهولندي فرينكي دي يونج نجم خط وسط فريق أياكس أمستردام بشكل رسمي، ليكون أولى صفقات البرسا في الصيف المقبل.


صفقة دي يونج كلفت خزينة النادي الكتالوني 75 مليون  يورو، إضافة لـ11 مليون يورو كمغيرات، ليصبح إجمالي الصفقة 86 مليون يورو، بعقد يمتد لست سنوات ونصف.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق