تأسس في 22 مايو 2012م

مارسيلو .. الريال لن يطردني

متابعات
2019-02-12 | منذ 6 شهر

مارسيلو

اسهب مارسيلو دا سيلفا، نجم ريال مدريد، في الحديث عن مستقبله مع الفريق الملكي، موضحا حقيقة جلوسه على دكة البدلاء في المباريات الماضية بسبب زيادة وزنه.

ونقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو" تصريحات الظهير البرازيلي خلال مقابلة مع قناة "Esporte Interativo" أشار خلالها إلى رغبته في مواصلة اللعب في صفوف ريال مدريد.

وقال مارسيلو: "لدي ثقة كبيرة في نفسي وفيما أقوم به، إذا قرر ريال مدريد بيعي سأرحل، سأكون حزينا ولكنني سأرحل، أنا متأكد من أن الملكي لن يقوم بطردي".

وحول إمكانية رحيله ليوفنتوس أضاف: "هو ناد رائع وله تاريخ كبير، ولكن لدي عقد مع ريال مدريد ولم أفكر في الرحيل، أنا أثق بنفسي أكثر من أي شيء آخر ولا يجب عليّ أن أرحل".

وتابع: "عانيت من فترة صعبة مع كرة القدم، لكنني أواصل العمل باستمرار بمساعدة زملائي في الفريق، الآن أشعر بأنني بحالة جيدة، بدنيا أنا جيد وأتدرب بقوة، ولكن أحتاج للعب لاستعادة الثقة".

وواصل: "المستوى الذي أقدمه في العادة يصعب الحفاظ عليه، في الوقت الحالي أنا في مستوى أقل، ولكن من الواضح خلال مسيرتي أنني تعرضت لمثل تلك الظروف، العودة للعب هي الطريق لاستعادة المستوى والثقة".

وبخصوص علاقته مع سولاري أضاف: "التعامل معه طبيعي، هو شخص مباشر، يقول دائما ما يجب عليك فعله ويفكر دائما في مساعدة ريال مدريد، أنا أعلم دوري بشكل واضح مع الفريق".

وأردف: "ما قيل عن ابتعادي بسبب زيادة الوزن ليس أخبارا بل مجرد أكاذيب، مثل تلك الأشياء تخرج لتؤذيك كلاعب محترف، لأنه من المستحيل اللعب بـ 7 كجم أكثر".

وأكمل: "ليس لدي مشكلة مع الانتقادات، خلال 12 عاما في النادي أعلم الجوانب التي يجب أن تتحسن، ولكن مثل تلك الأمور لا تؤثر عليّ، وبإمكانهم نشر الأكاذيب، هذه هي كرة القدم". واختتم تصريحاته مازحا حول علاقته بجاريث بيل: "هو يتحدث الإنجليزية فقط لذا نتحدث بالإيماءات فقط،


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق