تأسس في 22 مايو 2012م

سكولز يعلن جاهزيته لاحداث فارق مع اولدهام

متابعات
2019-02-11 | منذ 1 أسبوع

سكولز
يعتقد بول سكولز، لاعب وسط مانشستر يونايتد السابق، أن الوقت مناسب تماما لبدء مسيرته التدريبية بعد تعينه اليوم الإثنين، مدربا لأولدهام أتلتيك، المنافس في دوري الرابعة الإنجليزي، في عقد مدته عام ونصف.

وقالت وسائل إعلام بريطانية، إن سكولز بات قريبا من تدريب أولدهام بعد قرار رابطة الدوري الإنجليزي بأن امتلاك اللاعب السابق البالغ عمره 44 عاما 10% من أسهم نادي سالفورد سيتي المنتمي للدرجة الخامسة لا يمثل أي نوع من تضارب المصالح.

وأحرز سكولز، المشجع القديم لفريق أولدهام، لكنه أمضى مسيرته كلها في صفوف يونايتد، 11 لقبا للدوري وثلاثة لكأس الاتحاد ولقبين لدوري أبطال أوروبا قبل أن يعتزل في 2013.

ويعتبر سكولز أحدث اللاعبين المنتمين إلى ما يطلق عليه "الجيل الذهبي" لإنجلترا الذين دخلوا عالم التدريب بعد فرانك لامبارد، مدرب ديربي كاونتي، وستيفن جيرارد مدرب رينجرز.

وقال سكولز الذي شارك في 66 مباراة دولية مع إنجلترا للصحفيين "كانت هناك فرص سابقة لكن الوقت الآن مناسب تماما".

وتابع "أدرك أنه مر 20 أو 30 عاما على آخر لحظات السعادة الكبرى في النادي الذي دائما ما كان يصارع للنجاة من الهبوط. مثلي مثل أي مدرب تولى تدريب الفرق أريد المحاولة وإحداث الفارق".

وأعرب عبد الله لمساكم، مالك النادي، عن أمله في أن تقود رغبة سكولز في نجاح تجربته التدريبية الأولى لرفع الروح المعنوية بالفريق.

وقال لمساكم في بيان "بإمكانه (سكولز) أن يمنح الفريق دراية ومعرفة جيدة بتفاصيل اللعبة كما أن تعطشه للنجاح كمدرب سيكون واضحا للجميع".

ويملك سكولز خبرة محدودة في التدريب حيث عمل إلى جوار زميله السابق رايان جيجز، الذي تولى تدريب فريقهما السابق مانشستر يونايتد مؤقتا في 4 مباريات بعد إقالة ديفيد مويز في 2014.

وعمل لاعب منتخب إنجلترا السابق محللا في شبكة (بي.تي) سبورت التلفزيونية، خلال السنوات الأخيرة.

وقال سالفورد سيتي إن سكولز سيستقيل من منصبه كمدير للنادي، لكنه سيحتفظ بنسبته في الأسهم مثله زملائه جاري وفيل نيفيل وجيجز ونيكي بوت وديفيد بيكهام إضافة إلى رجل الأعمال بيتر ليم.

وقال النادي "سيستقيل بول من منصبه كمدير ليتفرغ تماما لمهمته الجديدة مع أولدهام".

وأقال أولدهام مدربه السابق فرانكي بون، في ديسمبر كانون الأول الماضي، وتولى بيتي وايلد مدرب أكاديمية النادي مسؤولية الفريق الأول مؤقتا.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق