تأسس في 22 مايو 2012م

اعلامية ملتقى الوحدة الشتوي تتوج محمد الداحي بدرع الهدف الاجمل

خاص
2019-02-11 | منذ 4 شهر



كرمت اللجنة الاعلامية لملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني مساء امس السبت لاعب شعب صنعاء محمد الداحي بدرع أجمل هدف في الجولة الأولى من بطولة كرة القدم .
وفاز الداحي بهذه الجائزة عبر تصويت جماهيري نظمته اللجنة الاعلامية للملتقى الشتوي في صفحة وحدة صنعاء بالفيسبوك بعد ان اختار المصوتون هدفه في شباك الشرطة الذي جاء عبر تسديدة من خارج منطقة الجزاء على حساب هدف لاعب الوحدة عبدالله عنقاد في مرمى ازال .
وسلم رئيس اللجنة الاعلامية عباد الجرادي الدرع للداحي وسط حضور اعضاء اللجنة وعددا من اصدقاء اللاعب .

الداحي ابدى شديد الإمتنان لنيله الجائزة وقال: افتخر بكل تأكيد لنيلي شرف أول من يتوج بها، وأهديها لزملائي الذين لولاهم لما تمكنت من تسجيل الهدف بتلك الروعة، وأهديها أيضاً لكل من صوت لي.
كما أكد الداحي أنه سيفتقد أجواء ملتقى الوحدة الشتوي الثاني كونه سينتقل لفريقه الجديد "الشعلة"، مبديا ارتياحه لنتيجة فريقه الجديد على الوحدة في افتتاح دوري عدن الممتاز 1-0، وانه سيسعى أن يكون إضافة كبيره لفريقه فيما تبقى من منافسات البطولة.
وكشف الداحي للجنة الإعلامية ان خسارة فريقه "الشعب" من اليرموك بسباعية مقابل هدف ضمن الجولة الرابعة للملتقى كانت من أقسى النتائج التي تلقاها في مشواره، مبررا الخسارة "القاسية" للغيابات التي نالت من فريقه بسبب الإصابة او انضمام عدد منهم للمنتخب الأولمبي وقلة خبرة العناصر التي خاضت اللقاء.
شاكرا في ختام تصريحه للجنة الإعلامية للملتقى على تقديمها الجائزة له ومشيدا في الوقت ذاته الجهود التي تبذلها اللجنة في سبيل نشر فعاليات وأنشطة الملتقى وحرصهم على إيصالها إعلاميا لأبعد مدى.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق