تأسس في 22 مايو 2012م
أكد أن مطالبته بالرحيل بدأت منذ عشر سنوات

هداف العرب شرف محفوظ: ارحل يا عيسي

الرياضي نت - ابراهيم الشرعبي
2019-02-10 | منذ 2 شهر

شرف محفوظ

 

أكد هداف الكرة اليمنية ونادي التلال أن كرة القدم اليمنية لن يستقيم اعوجاجها الا برحيل اتحاد الكرة الحالي "المنتهية ولايته، والجاثم على صدور عشاق اللعبة منذ أكثر من 12 سنة.

وقال صاحب الحذاء الذهبي العربي العام 1992 في تصريح لموقع "الرياضي نت" بأن مطالبته بإقالة أو رحيل اتحاد الشيخ أحمد العيسي، ليست وليدة اليوم، بل أنها منذ أكثر من عشرسنوات كونه أثبت فشله الذريع في إدارة الكرة اليمنية.

وأضاف: اتحاد يكيل بمكيالين، ولا توجد له لوائح محترمة يعمل بها، ويشوبه الفساد من رأسه إلى قاعدته، تعامل الاتحاد وقراراته وفق للمزاج ليست قائمة على لوائح وأنظمة محترمة، اتحاد لا يقبل النقد، ومن ينتقده نقداَ بناء، يعتبره أباطرة الاتحاد عدو!!

وتابع قائلا" نحن اليوم نحصد نتيجة صمت أغلبية القيادات الرياضية خصوصاً في الأندية عن فشل الاتحاد، والعيسي يشتري ذلك الصمت بالمال .لا يمكن أن تحقق الكرة اليمنية أي انجاز في ظل اتحاد العيسي الذي يشوه ويسيء إلى اليمن وإلى الرياضة بشكل عام.

ولفت إلى أنه من المضحك أن يفاخر مسؤولو الاتحاد بتأهل منتخبنا إلى نهائيات كأس آسيا لأول مرة، لأن الواقع يقول بأن النظام الجديد بزيادة عدد المنتخبات في النهائيات إلى 24 منتخباً لأول مرة في تاريخ البطولة، هو ما أهل منتخبنا إلى النهائيات الآسيوية، فضلاً عن أن منتخبنا وقع في أضعف مجموعة في التصفيات، ورغم كل تلك التسهيلات، كان منتخبنا آخر منتخب يتأهل إلى نهائيات كأس آسيا، ومع النظام الجديد، المفترض أن منتخبنا يتأهل إلى النهائيات في كل النسخ القادمة من البطولة.

ارحل يا عيسي هشتاج تصدر مواقع التواصل في اليمن

وحول الأسطوانة المشروخة التي يكررها مسؤولو الاتحاد عن الداعم، قال: اتحاد الشيخ العيسي فاشل حتى في مبرراته، فمن ناحية يقول إنه يعاني من شحة المال، ثم يقول إن العيسي يدفع من ماله الخاص!! ثم نكتشف أن الاتحادين الآسيوي والدولي يقدم مئات الآلاف من الدولارات للاتحاد اليمني بالإضافة إلى ما تقدمه الاتحادات الخليجية من دعم مالي كبير للاتحاد اليمني، فأين تذهب كل هذه الأموال؟!، ولماذا يصر اتحاد العيسي على مبرره الذي يدحضه هو بنفسه؟!

وختم بالقول: نتائج المنتخب السيئة جداً في كأس آسيا، نتائج متوقعة بالنسبة لي، فالإدارة العقيمة من المحال أن تصنع منتخب ناجح، وأنا لا ألوم اللاعبين، فهم قدموا ما عليهم، وأنا أحييهم، أنا هنا ألوم إدارة الاتحاد التي تعلم انها قادمة على استحقاق آسيوي هام، ولم تعد العدة لذلك جيداً.طالما والعيسي وشلته لا تزال في اتحاد كرة القدم، فلا تنتظروا من الكرة اليمنية أي نجاح، وقد أثبت الزمن أن هذا الاتحاد مهما توفرت له من إمكانيات يظل عاجز وفاشل، وأكبر دليل ما حدث لمنتخبنا في خليجي20 عندما تم توفير كل الإمكانيات التي طلبها الاتحاد، وفي النهاية حصد منتخبنا فشل ذريع على أرضنا وبين جماهيرنا.

ويعد الكابتن شرف محفوظ أحد أبرز الاسماء في تاريخ كرة القدم اليمنية، ونادي التلال عدن، وحقق العديد من الالقاب مع ناديه التلال محليا، وسجل مسيرة رائعة في المنتخب اليمني الأول.

مظاهرات ضد العيسي - ارشيف

 

وأثارت الهزائم القاسية التي مُني بها منتخب اليمن لكرة القدم في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم المقامة في الإمارات العربية المتحدة، استياء واسع في الشارع اليمني.

وصبت الجماهير اليمنية جام غضبها على رئيس اتحاد كرة القدم، رجل الأعمال أحمد صالح العيسي المقرب من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، وحملته المسؤولية عن النتائج التي وصفتها بـ"الكارثية".

وخرجت تظاهرات في بعض المحافظات اليمنية، تطالب رئيس اتحاد كرة القدم، أحمد العيسي بالرحيل من رئاسة الاتحاد بعد فشله في إدارة الكرة اليمنية بطريقة سليمة، وفقاً للمتظاهرين.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق