تأسس في 22 مايو 2012م

اهلي صنعاء يتجاوز ازال في بطولة الملتقى الشتوي

2019-02-07 | منذ 2 شهر

حول أهلي صنعاء تأخره من 1/0 في الشوط الأول الى فوز بهدفين لهدف في اللقاء الذي اقيم بين الفريقين بافتتاح الجولة الرابعة من دوري ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني لكرة القدم.
بهذا الفوز حافظ الأهلي على صدارة البطولة بعد ان رفع رصيده الى 12 نقطة من اربعة انتصارات، بينما بقى ازال في مركزه الرابع باربع نقاط.
اول تهديد حقيقي في اللقاء كان للأهلي اثر انفرادة من محمد علوس سددها بقوه باتجاه المرمى واخرجها حارس ازال الى ركنية.
واستلم طلال الخميسي كرة على حافة منطقة الجزاء وراغ مدافعي الأهلي وهيأ الكرة لنفسه ثم اطلقها في شباك الاهلاوية مسجلا هدف السبق لازال عند الدقيقة 20.
وادرك أهلي صنعاء التعادل عبر لاعبه الدولي وحيد الخياط الذي تلقى كرة عرضيه من محمد الثلايا وسدد كرة حاول حارس ازال عبدالله الجرادي صدها لكنها سكنت في الشباك عند الدقيقه الاولى من الشوط الثاني.
وادرك أهلي صنعاء التعادل عبر لاعبه الدولي وحيد الخياط الذي تلقى كرة عرضيه من محمد الثلايا وسدد كرة حاول حارس ازال عبدالله الجرادي لكنها سكنت في الشباك عند الدقيقه الاولى من الشوط الثاني.
وسجل الأهلي الهدف الثاني برأسية لاعبه محمد علوس بعد عرضية متقنة من رامي الوسماني عند الدقيقة 65.
وكاد وحيد الخياط ان يسجل هدفا ثالثا للأهلي لكن حارس ازال عبدالله الجرادي تصدى لتسديدته بكلتا يديه عند الدقيقة ال80.
وتتواصل مباريات الجولة الرابعة الخميس بمباراة قمة كروية تجمع الوحدة و22 مايو، ثم تستمر الجمعة بلقاء الشعب واليرموك، وتختتم السبت بمواجهة العروبة والشرطة.

الغمري رجلا لمباراة ازال وأهلي صنعاء

حصل متوسط ميدان أهلي صنعاء محمد الغمري على جائزة افضل لاعب في لقاء أهلي صنعاء وازال التي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لهدف بافتتاح الجولة الرابعة من دوري ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني لكرة القدم.
وتقدم الجائزة في كل مباراة برعاية من شركة جمعان للتجارة والاستثمار.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق