تأسس في 22 مايو 2012م

فاسكيز : راضون عن الاداء وكنا نستحق الفوز

متابعات
2019-02-07 | منذ 2 أسبوع

أظهر لوكاس فاسكيز، جناح فريق ريال مدريد، عدم رضاه عن تعادل فريقه أمام مضيفه برشلونة، بهدف لكل فريق، في المبارة التي جرت على ملعب كامب نو، مساء الأربعاء، في كلاسيكو ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات الجناح الإسباني عقب كلاسيكو الكأس: "الفريق الملكي كان الأحق بالفوز". وقال فاسكيز: "لعبنا بوتيرة جيدة، لكن النتيجة تركتنا بطعم حلو ومر، كنا الفريق الأفضل وحصلنا على فرص أكثر من برشلونة، والحقيقة أن التعادل لم يكن عادلاً".

وتابع: "يجب أن نكون راضين عن أدائنا في المباراة، وليس عن النتيجة، أخطأنا في الأمتار الأخيرة، وخضنا مباراة أمام فريق يلعب على ملعبه بشكل طبيعي". وحول مشاركة ميسي، أوضح الإسباني: "توقعنا أن يكون في التشكيلة الأساسية، ولكن بمجرد رؤيته على دكة البدلاء، أدركنا أنه سيشارك".

واختتم فاسكيز تصريحاته: "سعيد بإحراز الهدف، من الرائع التسجيل في الكلاسيكو، علينا أن نعبر إلى المباراة النهائية، وهو ما سنسعى له في مباراة الإياب على ملعبنا".

وسيطر التعادل الإيجابي بهدف لمثله، على كلاسيكو نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، بين الغريمين برشلونة وريال مدريد، ليتأجل حسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة، إلى مباراة الإياب على ملعب سنتياجو برنابيو، يوم 27 فبراير/ شباط الجاري.


آخر الأخبار


التعليقات

إضافة تعليق